قراءة و تحميل كتاب The Return of the Gods مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب The Return of the Gods مترجم pdf


كتاب The Return of the Gods مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب The Return of the Gods مترجم من تأليف الكاتب Jonathan Cahn و كتاب The Return of the Gods مترجم يندرج تحت فئة كتب التاريخ و كتب الدين المسيحي صدر كتاب The Return of the Gods مترجم عن دار نشر Frontline للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب The Return of the Gods مترجم هو 240 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب The Return of the Gods مترجم هو 19.34 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.53 من 5.00



نبذة تعريفية عن كتاب The Return of the Gods مترجم


هل من الممكن أن وراء ما يحدث في أمريكا والعالم لغز يعود إلى آلهة العالم القديم ... وأنهم قد عادوا الآن؟

يعد كتاب "عودة الآلهة" من أكثر الكتب التي كتبها جوناثان كان تفجيرًا على الإطلاق. إنه متفجر جدًا وكشف جدًا لدرجة أنه لا يوجد وصف هنا يمكن أن يحقق العدالة. يشتهر Jonathan Cahn بكشفه عن الألغاز المذهلة ، التي يعود تاريخها إلى العصور القديمة ، والتي تكمن وراء أحداث عصرنا. ولكن مع عودة الآلهة ، يأخذ كان هذا إلى مستوى وأبعاد جديدة تمامًا.

عودة الآلهة ، يأخذ كان القارئ في رحلة من مثل قديم ، والنقوش القديمة في سومر وآشور وبابل التي أصبحت قطع اللغز وراء ما يحدث في عالمنا حتى يومنا هذا ، وتحديداً في أمريكا. هل من الممكن أن ما نأخذه في العالم الحديث على أنه لا شيء أكثر من الأساطير القديمة يمكن أن تمتلك في الواقع حقيقة تتجاوز إدراكنا؟

  من هو المالك؟ الساحر؟ المدمر؟ والساحر؟

  هل يمكن ربط العلامة التي ظهرت في جميع أنحاء أمريكا والعالم بآلهة بلاد ما بين النهرين؟ وإذا كان الأمر كذلك ، فماذا يعني ذلك في الواقع؟

هل يمكن أن تعود الآلهة إلى مدينة نيويورك وظهرت أساطير قديمة في الشوارع في الوقت الفعلي؟

  هل من الممكن أن الآلهة تكمن وراء كل شيء من ما يظهر على شاشات الكمبيوتر لدينا ، وأجهزة التلفزيون وشاشات السينما لدينا ؛ للدروس المعطاة في فصولنا الدراسية ؛ لتفكك الأسرة ؛ إلى wokism للتنجيم لإدماننا. إلى المحكمة العليا ؛ لإلغاء الثقافة. لرسوم الأطفال. لكل قوة وعامل غيرت معايير الجنس ؛ إلى ما يظهر في متاجرنا ، على قمصاننا ، وعلى أكواب القهوة لدينا - إلى ذلك الذي ، في هذه اللحظة بالذات ، يغير أمريكا ومعظم أنحاء العالم؟ هل من الممكن أن تكون وراء كل هذه الأشياء ألغاز قديمة تعود إلى الشرق الأوسط وبلاد ما بين النهرين القديمة؟ سيتم الكشف عن هذا وأكثر من ذلك بكثير ، والذي لا يمكننا حتى الكشف عن معظمه في هذا الوصف.

  إن كتاب "عودة الآلهة" ليس فقط أحد أكثر الكتب إثارة للانفجار التي ستقرأها على الإطلاق ، ولكنه أيضًا أحد أكثر الكتب عمقًا. سيكشف عن أروع الأسرار والحقائق وراء ما يحدث أمام أعينكم في أمريكا والأمم. سترى الأشياء ، حتى في عالمك ، في ضوء جديد تمامًا. مع فصول مثل "بيت الأرواح" و "الأفاتار" و "الأسياد" و "السحر العميق" و "يوم الإلهة" ، ستأخذ عودة الآلهة القراء في رحلة رائعة لا تُنسى ، ورحلة مذهلة ستجعلهم مذهولين ولديهم القدرة على رؤية العالم كما لم يسبق لهم مثيل من قبل.

  كن مستعدًا للانفجار بعيدًا عندما تفتح كتاب جوناثان كان الأكثر تفجيرًا على الإطلاق ، عودة الآلهة!


قراءة و تحميل كتاب The Return of the Gods مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب The Return of the Gods مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-