قراءة و تحميل كتاب The Right Move مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب The Right Move مترجم pdf


كتاب The Right Move مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب The Right Move مترجم من تأليف الكاتبة Liz Tomforde و كتاب The Right Move مترجم يندرج تحت فئة كتب الرومانسية صدر كتاب The Right Move مترجم عن دار نشر جولدن بوي للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2023 وعدد صفحات كتاب The Right Move مترجم هو 530 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب The Right Move مترجم هو 16.19 دولار امريكي للنسخة الورقية وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.50 من 5.00



نبذة تعريفية عن كتاب The Right Move مترجم


رايان

إنها مصدر إلهاء ، هذا ما هي عليه.

أنا أحدث كابتن الشياطين ، فريق الدوري الاميركي للمحترفين في شيكاغو ، وآخر شيء احتاجه هذا العام هو أن ينتقل إندي إيفرس ، أفضل صديق لأختي ، إلى شقتي. إنها فوضوية وعاطفية ومغرية للغاية.

ولكن عندما يعبّر المدير العام للفريق عن رفضه الصارخ لترقيتي إلى الكابتن ، مشيرًا إليّ كذئب وحيد لا يمكن الاقتراب منه وليس لديه توازن بين العمل والحياة ، لا يمكنني التفكير في طريقة أفضل لإقناعه بخلاف التظاهر بمواعدة مغادرتي. رفيق السكن.

المشكلة الوحيدة؟ تزويرها شعور طبيعي للغاية.

لم يكن من المفترض أن يكون وجود صديقة مزيفة أمرًا فوضويًا ولكن وجود إندي تحت سقفي وفي سريري أمر معقد ، خاصةً عندما تريد كل الأجزاء الرومانسية من الحياة التي لا يمكنني تقديمها لها أبدًا.

إندي

لم أتخيل قط أنني سأعيش مع شقيق أعز أصدقائي ، نجم الدوري الاميركي للمحترفين ريان شاي. أكثر لا يصدق؟ إنه يحتاج مني لأكون صديقته المحببة التي غيرته فجأة إلى رجل ودود ودود.

لأنه ، حسنًا ... ليس كذلك. إنه يتحكم في مساحته ولا يثق بالآخرين.

غير أن ترتيبنا ليس من جانب واحد. أنا في حفل زفاف قادم ، حيث سيحضر كل صديق من أصدقائي في طفولتي ، بما في ذلك صديقي السابق ، وليس هناك موعد أفضل من بطل المشاهير السابق.

تجعل الخطوط غير الواضحة من المستحيل تقريبًا الفصل بين الحقيقي والمزيف. لم يكن الوقوع في حب رفيقي في السكن جزءًا من الصفقة أبدًا ، خاصةً عندما يسارع ريان في تذكيرني بأنه لا يؤمن بالحب.

أنا رومانسي ولا يمكنني مساعدتي في تخيل أنه سيتغير ، ولكن سرعان ما أجد نفسي أتساءل عما إذا كانت مشاركة سقف مع شقيق أعز أصدقائي هي الخطوة الصحيحة بعد كل شيء


قراءة و تحميل كتاب The Right Move مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب The Right Move مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-