قراءة و تحميل كتاب Romantic Comedy مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Romantic Comedy مترجم pdf


كتاب Romantic Comedy مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Romantic Comedy مترجم من تأليف الكاتب Curtis Sittenfeld و كتاب Romantic Comedy مترجم يندرج تحت فئة كتب الرومانسية والخيال صدر كتاب Romantic Comedy مترجم عن دار نشر راندوم هاوس للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2023 وعدد صفحات كتاب Romantic Comedy مترجم هو 300 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Romantic Comedy مترجم هو 17.85 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 3.87 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب Romantic Comedy مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب Romantic Comedy مترجم


تعتقد الكاتبة الكوميدية أنها أقسمت على الحب ، حتى تقلب نجمة البوب الوسيم حالمة السيناريو وفقًا لكل افتراضاتها. الكوميديا الرومانسية هي رواية مضحكة وملاحظة ورقيقة للغاية من مؤلف نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا كورتيس سيتينفيلد.

سالي ميلز كاتبة اسكتشات في "The Night Owls" ، العرض الكوميدي الحي الذي يُبث في وقت متأخر من الليل كل يوم سبت. مع وجود اثنين من أحاسيس القلب تحت حزامها ، تخلت لفترة طويلة عن البحث عن الحب ، واستقرت بدلاً من ذلك في العلاقات العرضية ، والنجاح الوظيفي ، والعلاقة الوثيقة مع زوج والدتها لتكمل حياة مرضية.

ولكن عندما بدأ صديق سالي وزميله الكاتب داني هورست في مواعدة أنابيل ، وهي ممثلة ساحرة استضافت العرض ، انضم إلى المجموعة غير الحصرية من الرجال الموهوبين ولكن متوسطي المظهر وحتى الرجال الأغبياء في العرض - وفي المجتمع في كبير - الذين انخرطوا بشكل رومانسي مع نساء جميلات وإنجازات بشكل لا يصدق. توجه سالي انزعاجها إلى رسم تخطيطي يسمى "قاعدة داني هورست" ، تسخر من هذه الظاهرة بينما تؤكد مدى احتمال حدوث العكس بالنسبة للمرأة.

انضم إلى Noah Brewster ، وهو نجم موسيقى البوب ذائع الصيت في مواعدة عارضات الأزياء ، والذي سجل دخوله كمضيف وضيف موسيقي في عرض هذا الأسبوع. انبهرت سالي بسحره ، وتصدت له مع نوح على الفور ، وبينما يتعاونان في رسم تخطيطي تلو الآخر ، بدأت تتساءل عما إذا كان هناك بالفعل شرارات تتطاير. لكن هذا ليس كوميديا رومانسية. إنها الحياة الحقيقية. وفي الحياة الواقعية ، لن يواعد شخص مثله أبدًا شخصًا مثلها ... أليس كذلك؟

من خلال ملاحظاتها القوية وقدرتها التجارية على إضفاء الحياة على النساء المعقدات على الصفحة ، تستكشف Sittenfeld عجب الحب الذي يحفز العصاب والرفرفة القلبية ، بينما تقوم بتشريح الطقوس الاجتماعية للرومانسية والعلاقات بين الجنسين في العصر الحديث.


قراءة و تحميل كتاب Romantic Comedy مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Romantic Comedy مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-