قراءة و تحميل كتاب Someone Else's Shoes مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Someone Else's Shoes مترجم pdf


كتاب Someone Else's Shoes مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Someone Else's Shoes مترجم من تأليف الكاتب Jojo Moyes و كتاب Someone Else's Shoes مترجم يندرج تحت فئة كتب الخيال والرومانسية صدر كتاب Someone Else's Shoes مترجم عن دار نشر Pamela Dorman Books للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2023 وعدد صفحات كتاب Someone Else's Shoes مترجم هو 448 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Someone Else's Shoes مترجم هو 16.49 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.06 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب Someone Else's Shoes مترجم


من تكون عندما تضطر للسير في حذاء شخص آخر؟
تعيش نيشا كانتور حياة الأثرياء الجادة ، حتى يعلن زوجها الطلاق ويقطعها. نيشا مصممة على التمسك بحياتها الساحرة. لكن في هذه الأثناء ، يجب عليها أن تدافع للتأقلم - لم يكن لديها حتى الحذاء الذي كانت تقف فيه قبل لحظة.
ذلك لأن سام كيمب - في أكثر مراحل حياتها كآبة - أخذت بالصدفة حقيبة نيشا الرياضية. لكن ليس لدى سام الوقت الكافي للقلق بشأن فقد حقيبة الصالة الرياضية - فهي تكافح من أجل الحفاظ على نفسها وعائلتها واقفة على قدميها. عندما حاولت ارتداء حذاء التمساح الأحمر من كريستيان لوبوتان الذي يبلغ ارتفاعه ستة بوصات ، فإن هزة الثقة الناتجة تجعلها تدرك أن شيئًا ما يجب أن يتغير - وهذا الشيء هو نفسها.
مليئة بروح الدعابة المميزة لجوجو مويس ورواية القصص الرائعة والدفء ، تُعد أحذية شخص آخر قصة عن كيف يمكن لشيء واحد صغير أن يغير كل شيء فجأة.


قراءة و تحميل كتاب Someone Else's Shoes مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Someone Else's Shoes مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-