قراءة و تحميل كتاب start with why مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب start with why مترجم pdf


كتاب start with why مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب start with why مترجم من تأليف الكاتب Simon Sinek و كتاب start with why مترجم يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات والعلاقات صدر كتاب start with why مترجم عن دار نشر بورتفوليو للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2009 وعدد صفحات كتاب start with why مترجم هو 256 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب start with why مترجم هو 12.89 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.10 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب start with why مترجم


لماذا تفعل ما تفعله؟
لماذا يكون بعض الأشخاص والمنظمات أكثر ابتكارًا وتأثيرًا وربحًا من غيرهم؟ لماذا يكتسب البعض ولاءً أكبر من العملاء والموظفين على حدٍ سواء؟ حتى بين الناجحين ، لماذا قليلون قادرون على تكرار نجاحهم مرارًا وتكرارًا؟
قد يكون لأشخاص مثل مارتن لوثر كينغ جونيور وستيف جوبز والأخوان رايت القليل من القواسم المشتركة ، لكنهم بدأوا جميعًا بالسبب. لقد كانت قدرتهم الطبيعية على البدء بالسبب الذي مكنهم من إلهام من حولهم وتحقيق أشياء رائعة.
من خلال دراسة القادة الذين كان لهم التأثير الأكبر في العالم ، اكتشف Simon Sinek أنهم جميعًا يفكرون ويتصرفون ويتواصلون بنفس الطريقة بالضبط - وهذا عكس ما يفعله الآخرون تمامًا. يسمي Sinek هذه الفكرة القوية الدائرة الذهبية ، وهي توفر إطارًا يمكن من خلاله بناء المنظمات وقيادة الحركات وإلهام الناس. وكل هذا يبدأ بالسبب.
يمكن لأي منظمة أن تشرح ما تفعله ؛ يمكن للبعض أن يشرح كيف يفعلون ذلك ؛ لكن قلة قليلة منهم يمكنها توضيح السبب. لماذا لا يكون المال أو الربح - فهذه دائمًا نتائج. لماذا منظمتك موجودة؟ لماذا تفعل الأشياء التي تفعلها؟ لماذا يشتري العملاء حقًا من شركة أو أخرى؟ لماذا يكون الناس مخلصين لبعض القادة دون الآخرين؟
البدء بـ WHY يعمل في الأعمال التجارية الكبيرة والصغيرة ، في العالم غير الربحي وفي السياسة. أولئك الذين بدأوا لماذا لا يتلاعبون أبدًا ، فهم مصدر إلهام. والأشخاص الذين يتابعونهم لا يفعلون ذلك لأنهم مضطرون لذلك ؛ إنهم يتبعون لأنهم يريدون ذلك.
بالاعتماد على مجموعة واسعة من القصص الواقعية ، ينسج Sinek معًا رؤية واضحة لما يتطلبه الأمر حقًا للقيادة والإلهام. هذا الكتاب مخصص لمن يريد إلهام الآخرين أو يريد أن يجد من يلهمهم.


قراءة و تحميل كتاب start with why مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب start with why مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-