قراءة و تحميل The Wager مترجم pdf

قراءة و تحميل The Wager مترجم pdf


كتاب The Wager مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب The Wager مترجم من تأليف الكاتبه ديفيد جران و كتاب The Wager مترجم يندرج تحت فئة كتب التاريخ والالغاز صدر كتاب The Wager مترجم عن دار نشر ريتشارد جاكسون دابل داي للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2023 وعدد صفحات كتاب The Wager مترجم هو 352 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب The Wager مترجم هو 20.98 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.29 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب The Wager مترجم


في 28 يناير 1742 ، جرفت المياه على سواحل البرازيل سفينة متداعية من الخشب والقماش المرقع. في الداخل كان هناك ثلاثون رجلاً هزيلاً ، بالكاد أحياء ، وكان لديهم قصة غير عادية يروونها. كانوا من الناجين من سفينة جلالة الملك The Wager ، وهي سفينة بريطانية غادرت إنجلترا في عام 1740 في مهمة سرية خلال حرب إمبراطورية مع إسبانيا. بينما كان الرهان يطارد سفينة إسبانية مليئة بالكنوز تُعرف باسم "جائزة جميع المحيطات" ، تحطمت على جزيرة مقفرة قبالة سواحل باتاغونيا. قام الرجال ، بعد أن تقطعت بهم السبل لأشهر وتعرضوا للمجاعة ، ببناء المركبة الواهية وأبحروا لأكثر من مائة يوم ، عبروا ما يقرب من 3000 ميل من البحار التي ضربتها العواصف. تم الترحيب بهم كأبطال.

ولكن بعد ذلك ... بعد ستة أشهر ، هبطت مركبة أخرى أكثر تهالكًا على ساحل تشيلي. احتوى هذا القارب على ثلاثة منبوذين فقط ، ورووا قصة مختلفة تمامًا. الثلاثين بحارًا الذين هبطوا في البرازيل ليسوا أبطالًا - لقد كانوا متمردين. ردت المجموعة الأولى باتهامات مضادة من جانب ضابط كبير مستبد وقاتل وأتباعه. أصبح من الواضح أنه بينما تقطعت بهم السبل في الجزيرة ، سقط الطاقم في حالة من الفوضى ، حيث تقاتل الفصائل المتحاربة من أجل السيطرة على البرية القاحلة. مع انتشار الاتهامات بالخيانة والقتل ، عقد الأميرالية محكمة عسكرية لتحديد من يقول الحقيقة. كانت الرهانات حياة أو موت - يمكن شنق من أدانته المحكمة.

الرهان هو قصة عظيمة عن السلوك البشري في أقصى الحدود يرويها أحد أعظم كتابنا غير الروائيين. إن إعادة تجسيد جران للعالم المخفي على متن سفينة حربية بريطانية ينافس عمل باتريك أوبراين ، وتصويره للمضيق اليائسة للمنبوذين يقف أمام كلاسيكيات كتابة البقاء على قيد الحياة مثل The Endurance ، كما أن روايته عن المحكمة العسكرية تتمتع بالذكاء من فيلم سكوت تورو الإثارة. كما هو الحال دائمًا مع عمل Grann ، فإن التقلبات المذهلة في السرد تجعل القارئ مفتونًا.



قراءة و تحميل كتاب The Wager مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب The Wager مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-