قراءة و تحميل كتاب The Wisdom of the Bullfrog مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب The Wisdom of the Bullfrog مترجم pdf


كتاب The Wisdom of the Bullfrog مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب The Wisdom of the Bullfrog مترجم من تأليف الكاتب William H. McRaven و كتاب The Wisdom of the Bullfrog مترجم يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات والمهارات والكتب القيادية صدر كتاب The Wisdom of the Bullfrog مترجم عن دار نشر جراند سينترال للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2023 وعدد صفحات كتاب The Wisdom of the Bullfrog مترجم هو 224 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب The Wisdom of the Bullfrog مترجم هو 17.48 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.44 من 5.00


قراءة و تحميل كتاب The Wisdom of the Bullfrog مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب The Wisdom of the Bullfrog مترجم


يُمنح لقب "Bullfrog" إلى البحرية SEAL التي خدمت أطول مدة في الخدمة الفعلية. تم تكريم الأدميرال ماكرافين لتلقي هذا التكريم في عام 2011 عندما تولى قيادة قيادة العمليات الخاصة بالولايات المتحدة. عندما تقاعد ماكرافين في عام 2014 ، كان لديه 37 عامًا في البحرية الخاصة تحت حزامه ، حيث كان يقود الرجال والنساء في كل مستوى من مجتمع العمليات الخاصة. في السنوات الأربع التي تلت ذلك ، عمل كمستشار لنظام جامعة تكساس بأكمله ، مع 230.000 طالب و 100.000 من أعضاء هيئة التدريس والعاملين في مجال الرعاية الصحية.

خلال تلك العقود الأربعة ، تعامل الأدميرال ماكرافين مع كل تحدٍ يمكن تصوره للقيادة ، من قيادة العمليات القتالية - بما في ذلك القبض على صدام حسين ، وإنقاذ الكابتن فيليبس ، والغارة على أسامة بن لادن.

تعتمد حكمة بولفروج على هذه التجارب وغيرها من التجارب التي لا حصر لها من حياة الأدميرال ماكرافين المذهلة ، بما في ذلك حالات الأزمات ، ومناقشات الإدارة ، والانتقالات التنظيمية ، والمعضلات الأخلاقية ، لتزويد القراء بأهم دروس القيادة التي تعلمها على مدار الأربعين من عمره. سنوات من الخدمة. يقدم كل فصل حكاية تشبه السرير الخاص بك ، غنية بالرؤى مثل تلك الواردة في مذكراته الأكثر مبيعًا ، قصص البحر ، حول سمات القيادة المحددة المطلوبة لتكون في قمة لعبتك ، حكمة BULLFROG هي واضحة للأدميرال ماكرافين- أطروحة مختصرة حول الصفات القيادية التي تفصل الجيد عن العظيم حقًا.



قراءة و تحميل كتاب The Wisdom of the Bullfrog مترجم pdf ...


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب The Wisdom of the Bullfrog مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-