قراءة و تحميل كتاب Yours Truly مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Yours Truly مترجم pdf


كتاب Yours Truly مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Yours Truly مترجم من تأليف الكاتبة Abby Jimenez و كتاب Yours Truly مترجم يندرج تحت فئة كتب الرومانسية صدر كتاب Yours Truly مترجم عن دار نشر فورايفر للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2023 وعدد صفحات كتاب Yours Truly مترجم هو 416 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Yours Truly مترجم هو 25.20 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.50 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب Yours Truly مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب Yours Truly مترجم


حياة الدكتورة بريانا أورتيز شديدة الانحدار. أوشك طلاقها على الانتهاء ، ونفد وقت شقيقها للعثور على متبرع بالكلى ، وهذه الترقية التي تريدها؟ أوه ، من المحتمل أن يذهب هذا إلى الطبيب الجديد الذي سجل بالفعل 87 friggin’7 على مقياس Briana "الألم في مؤخرتي". ولكن فقط عندما تكون جميع الأنظمة مضبوطة على الكراهية ، فإن الدكتور جاكوب مادوكس يقلب اللعبة تمامًا. . . بإرسال بريد إلكتروني إلى بريانا.

وهي بالفعل رسالة جيدة. مثل ذلك النوع الذي يثبت أن يعقوب ليس في الحقيقة الشيطان. والأسوأ من ذلك ، أنه قد يكون هذا الرجل المضحك بشكل خيالي والمحبوب بشكل هدام والذي يكون فظيعًا في الانطباعات الأولى. لأنه فجأة يتبادل هو وبري الرسائل ، ويتشاركان مواعيد الغداء في "خزانة النكاح" الخاصة بها ، ويناقشان مزايا الخيول الصغيرة بشكل غريب. ولكن عندما قررت جاكوب أن تمنح بريانا أفضل هدية يمكن تخيلها - كلية لأخيها - تتساءل كيف يمكنها مقاومة هذا الطبيب الجديد المثير بهدوء. . . خاصة عندما يطلب خدمة لا تستطيع رفضها.


قراءة و تحميل كتاب Yours Truly مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Yours Truly مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-