قراءة و تحميل كتاب all about love مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب all about love مترجم pdf


كتاب all about love مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب all about love مترجم من تأليف الكاتب bell hooks و كتاب all about love مترجم يندرج تحت فئة كتب الفلسفة صدر كتاب all about love مترجم عن دار نشر ويليام مورو للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 1999 وعدد صفحات كتاب all about love مترجم هو 240 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب all about love مترجم هو 12.08 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.08 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب all about love مترجم


يقدم كل شيء عن الحب طرقًا جديدة جذرية للتفكير في الحب من خلال إظهار ترابطه في حياتنا الخاصة والعامة. في أحد عشر فصلا موجزا ، يشرح هوكس كيف أن مفاهيمنا اليومية لما يعنيه إعطاء الحب وتلقيه غالبا ما تخذلنا ، وكيف يتم تأسيس هذه المثل العليا في الطفولة المبكرة. تقدم إعادة التفكير في حب الذات (بدون النرجسية) التي ستجلب السلام والرحمة إلى حياتنا الشخصية والمهنية ، وتؤكد مكان الحب لإنهاء الصراعات بين الأفراد ، في المجتمعات ، وبين المجتمعات. بالانتقال من الثقافة إلى الحميمية ، يلاحظ هوكس الروابط بين الحب والخسارة ويتحدى الفكرة السائدة بأن الحب الرومانسي هو الحب الأكثر أهمية على الإطلاق.

تُظهر الخطافات الحكيمة والأصيلة كيف أن الحب يشفي الجراح التي نحملها كأفراد وكأمة ، لأنه حجر الزاوية في الرحمة والتسامح ولديه القدرة على التغلب على العار.

للقراء الذين وجدوا متعة مستمرة وحكمة في حياة بيل هوكس وعمله ، وبالنسبة لأولئك الذين اكتشفوها للتو ، فإن كل شيء عن الحب هو قراءة أساسية وكتاب رائع سيغير طريقة تفكيرنا في الحب وثقافتنا وواحد آخر.



قراءة و تحميل كتاب all about love مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب all about love مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-