قراءة و تحميل كتاب alone with you مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب alone with you مترجم pdf


كتاب alone with you مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب alone with you مترجم من تأليف الكاتب Olivie Blake و كتاب alone with you مترجم يندرج تحت فئة كتب الرومانسية والخيال صدر كتاب alone with you مترجم عن دار نشر Tor Books للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب alone with you مترجم هو 288 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب alone with you مترجم هو 18.08 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 3.99 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب alone with you مترجم


شيكاغو ، في وقت ما -

يلتقي شخصان في معهد الفنون بالصدفة. قبل لقاءهما ، كان طالب دكتوراه يدير أفكاره المدمرة بحسابات قهرية حول السفر عبر الزمن ؛ هي فنانة مزيفة ثنائية القطب ، تخضع للعلاج النفسي بأمر من المحكمة. بحلول نهاية القصة ، ستظل هذه الأشياء صحيحة. لكن هذه ليست قصة عن النهايات.

بالنسبة إلى ريجان ، يمكن التنبؤ بالناس ومضجر ، بما في ذلك وربما بشكل خاص. إنها تتأقلم مع كآبة الوجود من خلال العيش باندفاع ، وتخيل جدول زمني جديد بديل يتم إنشاؤه في أعقاب كل قرار متهور.

بالنسبة إلى ألدو ، يشعر العالم بالفوضى بشكل مزعج. يقضي أيامه من خلال إقامة جدار من الروتين: سلسلة من القواعد والصيغ التي تجعله يستمر. بدونهم ، سينهار إطار وجوده بأكمله.

بالنسبة لريجان وألدو ، كانت الحياة عبارة عن استسلام نفسيهما لمخططات الحتمية - حتى يلتقي الاثنان. هل يمكن أن تكون ست محادثات مع شخص غريب هي المتغير الذي يهز المحاكاة بأكملها؟

من Olivie Blake ، مؤلف The Atlas Six الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز ، يأتي دراسة حميمة ومعاصرة للزمان والمكان وطبيعة الحب. وحدك معك في الأثير يستكشف ما يعنيه أن تكون مريضًا ، وكيف تواجه كسور نفسك وما زلت تحب كما لو أنك لم تنكسر.


قراءة و تحميل كتاب alone with you مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب alone with you مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-