قراءة و تحميل كتاب The Bad Boy and the Tomboy مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب The Bad Boy and the Tomboy مترجم pdf


كتاب The Bad Boy and the Tomboy مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب The Bad Boy and the Tomboy مترجم من تأليف الكاتب Nicole Nwosu و كتاب The Bad Boy and the Tomboy مترجم يندرج تحت فئة كتب الرومانسية صدر كتاب The Bad Boy and the Tomboy مترجم عن موقع واتباد للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2016 وعدد صفحات كتاب The Bad Boy and the Tomboy مترجم هو 360 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب The Bad Boy and the Tomboy مترجم هو 9.39 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.12 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب The Bad Boy and the Tomboy مترجم


تبدأ بعض قصص الحب بكل الطرق الخاطئة.

دائمًا ما تشعر بالراحة لكونها واحدة من الرجال ، تركز Macy Anderson على الليزر على ثلاثة أشياء فقط: الدراسات وكرة القدم والمنحة الدراسية. الرومانسية هي آخر شيء يدور في ذهن ميسي ، إلى أن سألها سيدريك كاهيل - الفتى الوحيد الذي سحقته - الخروج في موعد غرامي.

وسيم وجذاب ، سيدريك هو كل ما أرادته ميسي من أي وقت مضى في صديقها. هناك مشكلة واحدة فقط: سام ابن عم سيدريك. وقح وغير اعتذاري مع سمعة الولد الشرير التي تتناسب معها ، لدى Sam طريقة مزعجة للظهور باستمرار في حياة ميسي. هناك شيء ما ينفجر تحت علاقة "الأصدقاء فقط" ، وسرعان ما تفكر ميسي فيه بكل الطرق التي لا ينبغي لها أن تفعلها - تدفع الأمور بعيدًا عندما تكون حوله.

مع تصاعد التوتر بينهما ، تحتاج ميسي إلى تحديد ما إذا كان الأمر يستحق المخاطرة بكل من الصداقة والعلاقة لمعرفة أين تكمن ولاءات قلبها حقًا. خاصة عندما تغير الحقيقة وراء سلوك الولد الشرير كل شيء بينهما إلى الأبد.


قراءة و تحميل كتاب The Bad Boy and the Tomboy مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب The Bad Boy and the Tomboy مترجم في الوقت الحالي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -