قراءة و تحميل كتاب Bloodmarked مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Bloodmarked مترجم pdf


كتاب Bloodmarked مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Bloodmarked مترجم من تأليف الكاتب Tracy Donn و كتاب Bloodmarked مترجم يندرج تحت فئة كتب الفانتازيا والخيال صدر كتاب Bloodmarked مترجم عن دار نشر Simon Schuster للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب Bloodmarked مترجم هو 576 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Bloodmarked مترجم هو 10.99 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.41 من 5.00

نبذة تعريفية عن كتاب Bloodmarked مترجم


ارتفعت الظلال ، والخط هو القانون.

كل ما أرادته بري هو كشف الحقيقة وراء وفاة والدتها. لذا فقد اخترقت نظام Legendborn ، وهو مجتمع سري ينحدر من فرسان الملك آرثر - فقط لاكتشاف قوة أجدادها. الآن ، أصبح Bree شخصًا جديدًا:

وسيط. صياد الدم. سليل.

لكن الحرب القديمة بين الشياطين والنظام آخذ في الارتفاع إلى ذروة قاتلة. وتم اختطاف نيك ، الفتى الأسطوري الذي وقع بري في حبه.

تريد بري أن تقاتل ، لكن الحكام الذين يحكمون الأمر لن يسمحوا لها بذلك. بالنسبة لهم ، هي فتاة غير معروفة ذات قوة غير مسبوقة ، وباعتبارها المرساة الحية للتعويذة التي تحافظ على دورة Legendborn ، يجب حمايتها.

عندما يكشف آل ريجنت أنهم سيفعلون كل ما يلزم لإخفاء الحرب ، يجب على `` بري '' وأصدقاؤها الهروب لإنقاذ `` نيك '' بأنفسهم. لكن الأعداء في كل مكان ، قوى بري لا يمكن التنبؤ بها وخطيرة ، ولا يمكنها الهروب من جاذبيتها المتزايدة لسلوين ، الساحرة التي أقسمت على حماية نيك حتى الموت.

إذا كان لدى بري أي أمل في إنقاذ نفسها والأشخاص الذين تحبهم ، فعليها أن تتعلم التحكم في سلطاتها من الأسلاف الذين استخدموها أولاً - دون أن تفقد نفسها في هذه العملية.


قراءة و تحميل كتاب Bloodmarked مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Bloodmarked مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-