قراءة و تحميل كتاب Book Lovers مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Book Lovers مترجم pdf


كتاب Book Lovers مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Book Lovers مترجم من تأليف الكاتبه ايميلي هنري و كتاب Book Lovers مترجم يندرج تحت فئة كتب الرومانسية والخيال صدر كتاب Book Lovers مترجم عن دار نشر بيركلي للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب Book Lovers مترجم هو 377 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Book Lovers مترجم هو 10 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.19 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب Book Lovers مترجم pdf

نبذة تعريفية عن كتاب Book Lovers مترجم


صيف واحد. متنافسان. تطور مؤامرة لم يروا قادمًا ...

حياة نورا ستيفنز عبارة عن كتب - لقد قرأتها كلها - وهي ليست بطلة من هذا النوع. ليست الفتاة الشجاعة ، ولا فتاة الأحلام الهادئة ، ولا سيما الحبيب. في الواقع ، الأشخاص الوحيدون الذين تعتبر نورا بطلة لهم هم زبائنها ، الذين أبرمت من أجلهم صفقات هائلة كوكيل أدبي شرير ، وأختها الصغيرة المحبوبة ليبي.

وهذا هو سبب موافقتها على الذهاب إلى صن شاين فولز بولاية نورث كارولينا لشهر أغسطس عندما تطلب منها ليبي رحلة شقيقتها بعيدًا - مع رؤى تحول بلدة صغيرة لنورا ، التي اقتنعت أنها بحاجة إلى أن تصبح البطلة فيها قصتنا الخاصة. ولكن بدلاً من النزهات في المروج ، أو الدخول في جولة مع طبيب ريفي وسيم أو نادل ذو ساعدين منتفخة ، تستمر نورا في الاصطدام بتشارلي لاسترا ، محرر كتب الحضانة من الخلف في المدينة. سيكون لقاء لطيفًا لولا حقيقة أنهما التقيا عدة مرات ولم يكن لطيفًا أبدًا.

إذا علمت نورا أنها ليست بطلة مثالية ، فإن تشارلي يعرف أنه ليس بطلًا لأحد ، ولكن نظرًا لأنه يتم جمعهما معًا مرارًا وتكرارًا - في سلسلة من المصادفات التي لن يسمح بها أي محرر يستحق ملحهم - فإن ما يكتشفونه قد يكشف فقط عن القصص المصاغة بعناية. لقد كتبوا عن أنفسهم.



قراءة و تحميل كتاب Book Lovers مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Book Lovers مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-