قراءة و تحميل كتاب The Dictionary of Body Language مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب The Dictionary of Body Language مترجم pdf


كتاب The Dictionary of Body Language مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب The Dictionary of Body Language مترجم من تأليف الكاتبه جو نافارو و كتاب The Dictionary of Body Language مترجم يندرج تحت فئة كتب علم النفس وتطوير الذات وتعلم المهارات صدر كتاب The Dictionary of Body Language مترجم عن دار نشر Thorsons/Element GB للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2018 وعدد صفحات كتاب The Dictionary of Body Language مترجم هو 208 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب The Dictionary of Body Language مترجم هو 10.89 دولار امريكي للنسخة الورقية وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 3.69 من 5.00

نبذة تعريفية عن كتاب The Dictionary of Body Language مترجم


من عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي السابق والمؤلف الأكثر مبيعًا جو نافارو ، رفيق دليل ميداني إلى كتابه الكلاسيكي What Every BODY الذي يقول ، يكشف عن أكثر من 400 مؤشر أساسي للغة الجسد.

بعد مرور عقد من الزمان على كتابه الضخم الأكثر مبيعًا What Every BODY is Saying ، والذي باع أكثر من نصف مليون نسخة في الولايات المتحدة وتم نشره في عشرات المناطق الأجنبية ، يقدم وكيل مكتب التحقيقات الفيدرالي المتقاعد جو نافارو متابعة له. قاموس لغة الجسد هو "دليل ميداني" مصاحب لما يقوله كل جسد ، يوسع العمل الأصلي بمئات من السلوكيات الإضافية ، ويقدمها جميعًا بتنسيق يسهل الرجوع إليه.

بالانتقال من الرأس إلى القدمين ، يشرح نافارو المعاني الخفية وراء العديد من الأشياء الواعية واللاواعية التي نقوم بها بأجسادنا. نتعلم كيف نخبر المشاعر الحقيقية للشخص عن الحركة والتمدد في حدقاتهم. ما يجب مراقبته في شفاه شخص قد يكون خائفًا أو كاذبًا ؛ العديد من أنواع عبور الذراع ، وماذا يعني كل واحد ؛ كيف يعكس وضع إبهامنا عندما نقف أكيمبو حالتنا العقلية ؛ والعديد من الأفكار الرائعة الأخرى. تطبيقات القراء عديدة ، من بيئة الأعمال إلى العلاقات الرومانسية.

بعد قراءة قاموس لغة الجسد ، ستتمتع بقدرة جديدة على قراءة النوايا الحقيقية للآخرين ، وتعديل عرض الجسم الخاص بك حتى تتمكن من نقل الرسائل الصحيحة.



قراءة و تحميل كتاب The Dictionary of Body Language مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب The Dictionary of Body Language مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-