قراءة و تحميل كتاب don't make me think مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب don't make me think مترجم pdf


كتاب don't make me think مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب don't make me think مترجم من تأليف الكاتب Steve Krug و كتاب don't make me think مترجم يندرج تحت فئة كتب التصميم صدر كتاب don't make me think مترجم عن دار نشر New Riders للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2000 وعدد صفحات كتاب don't make me think مترجم هو 216 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب don't make me think مترجم هو 32.33 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.24 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب don't make me think مترجم


منذ نشر "لا تجعلني أفكر" لأول مرة في عام 2000 ، اعتمد أكثر من 400000 من مصممي ومطوري الويب على دليل ستيف كروغ لمساعدتهم على فهم مبادئ التنقل البديهي وتصميم المعلومات.

في هذا الإصدار الثالث ، يعود ستيف بمنظور جديد لإعادة فحص المبادئ التي جعلت "لا تجعلني أفكر" كلاسيكيًا - مع أمثلة محدثة وفصل جديد عن قابلية الاستخدام على الأجهزة المحمولة. ولا يزال قصيرًا وموضحًا بغزارة ... والأفضل من ذلك كله - متعة القراءة.

إذا كنت قد قرأته من قبل ، فسوف تعيد اكتشاف ما جعل "لا تجعلني أفكر" ضروريًا جدًا لمصممي ومطوري الويب حول العالم. إذا لم تكن قد قرأته من قبل ، فسترى لماذا قال الكثير من الناس أنه يجب قراءته من قبل أي شخص يعمل على مواقع الويب.



قراءة و تحميل كتاب don't make me think مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب don't make me think مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-