قراءة و تحميل كتاب A Fever in the Heartland مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب A Fever in the Heartland مترجم pdf


كتاب A Fever in the Heartland مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب A Fever in the Heartland مترجم من تأليف الكاتب تيموثي ايجان و كتاب A Fever in the Heartland مترجم يندرج تحت فئة كتب التاريخ والجريمة صدر كتاب A Fever in the Heartland مترجم عن دار نشر فايكينج للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2023 وعدد صفحات كتاب A Fever in the Heartland مترجم هو 432 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب A Fever in the Heartland مترجم هو 22.68 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.43 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب A Fever in the Heartland مترجم


فيلم تشويق تاريخي للمؤلف الحائز على جائزة بوليتسر والكتاب الوطني ، ويحكي قصة مثيرة عن صعود كلان إلى السلطة في عشرينيات القرن الماضي ، والرجل المخادع الذي قاد هذا الصعود ، والمرأة التي أوقفتهم.

تميزت فترة العشرينات الصاخبة - عصر الجاز - بأنها فترة رعونة غاتسبي. لكنها كانت أيضًا ذروة جماعة الكراهية الأمريكية الفريدة ، كو كلوكس كلان. لم يكن مجالهم هو الكونفدرالية القديمة ، ولكن هارتلاند والغرب. لقد كرهوا السود واليهود والكاثوليك والمهاجرين بنفس القدر ، واتخذوا خطوات جذرية لإبعاد هؤلاء الناس عن الوعد الأمريكي. والرجل الذي بدأ استيلائهم على مساحات شاسعة من أمريكا كان دجالًا ذو شخصية كاريزمية يُدعى دي سي ستيفنسون.

كان ستيفنسون حضورًا مغناطيسيًا تغيرت قصة حياته مع كل رواية. في غضون عامين من وصوله إلى إنديانا ، أصبح التنين الكبير للدولة ومهندس الإستراتيجية التي أخرجت المجموعة من الظل - رسالتهم أيدت من على منابر الكنائس المحلية ، وانتشرت في نزهات الأسرة والمدينة الاحتفالات. أعلن القضاة والمدعون العامون والوزراء والمحافظون وأعضاء مجلس الشيوخ في جميع أنحاء البلاد بفخر عضويتهم. ولكن في ذروة تأثيره ، كانت امرأة تبدو عاجزة - مادج أوبرهولتزر - هي التي ستكشف عن قسوته السرية ، والتي أدت شهادتها على فراش الموت أخيرًا إلى تركع كلان على ركبتيها.


قراءة و تحميل كتاب A Fever in the Heartland مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب A Fever in the Heartland مترجم في الوقت الحالي\

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-