قراءة و تحميل كتاب five feet apart مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب five feet apart مترجم pdf


كتاب five feet apart مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب five feet apart مترجم من تأليف الكاتبه Rachael Lippincott و كتاب five feet apart مترجم يندرج تحت فئة كتب الرومانسية صدر كتاب five feet apart مترجم عن دار نشر eBooks للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2018 وعدد صفحات كتاب five feet apart مترجم هو 288 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب five feet apart مترجم هو 8.92 دولار امريكي للنسخة الورقية وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.19 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب five feet apart مترجم


في هذه القصة المؤثرة ، يقع اثنان من المراهقين في حب تعقيد بسيط واحد فقط - لا يمكنهما البقاء على مسافة خمسة أقدام من بعضهما البعض دون المخاطرة بحياتهما.

هل يمكنك أن تحب شخصًا لا يمكنك لمسه أبدًا؟

تحب Stella Grant أن تكون مسيطرًا - على الرغم من أن رئتيها الخارجتين تمامًا عن السيطرة قد أرسلتها إلى المستشفى وخارجها معظم حياتها. في هذه المرحلة ، أكثر ما تحتاجه ستيلا للسيطرة عليه هو إبعاد نفسها عن أي شخص أو أي شيء قد يمر عبر العدوى ويعرض إمكانية زرع الرئة للخطر. على بعد ستة أقدام. لا استثناءات.

الشيء الوحيد الذي يريد نيومان السيطرة عليه هو الخروج من هذا المستشفى. لم يكن يهتم كثيرًا بعلاجاته ، أو بتجربة عقاقير إكلينيكية جديدة رائعة. قريبًا ، سيبلغ الثامنة عشرة من عمره وبعد ذلك سيكون قادرًا على فصل كل هذه الآلات والذهاب بالفعل لمشاهدة العالم ، وليس فقط مستشفياته.

سوف يكون بالضبط ما تحتاجه ستيلا للابتعاد عنه. إذا كان يتنفس على ستيلا ، فقد تفقد مكانها في قائمة الزرع. يمكن أن يموت أحدهما. الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة هي البقاء بعيدًا. لكن فجأة ستة أقدام لا تشعر بالأمان. إنه شعور مثل العقاب.

ماذا لو استطاعوا استعادة القليل من المساحة التي سرقتها رئتهم المكسورة؟ هل ستكون المسافة التي تفصل بينها خمسة أقدام خطيرة جدًا إذا أوقفت قلوبهم عن الانهيار أيضًا؟



قراءة و تحميل كتاب five feet apart مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب five feet apart مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-