قراءة و تحميل كتاب gothikana مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب gothikana مترجم pdf


كتاب gothikana مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب gothikana مترجم من تأليف الكاتبه RuNyx و كتاب gothikana مترجم يندرج تحت فئة كتب الرومانسية والفانتازيا والتشويق صدر كتاب gothikana مترجم عن دار نشر ذاتي بوك للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021 وعدد صفحات كتاب gothikana مترجم هو 456 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب gothikana مترجم هو 15.29 دولار امريكي للنسخة الورقية وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.01 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب gothikana مترجم


فتاة غير عادية. رجل غامض. قلعة قديمة. ما الخطأ الذي يمكن أن يحدث؟

منبوذة طوال حياتها ، تُركت كورفينا كليم هباءً بعد أن فقدت والدتها. عندما تتلقى خطاب القبول من جامعة فيرينمور الغامضة ، فإنها تقبله كعلامة من الكون. آخر ما تتوقعه هو قلعة قديمة منعزلة على قمة جبل مليئة بالأسرار والخداع والموت.

كان فاد ديفيريل لغزًا طوال حياته ، يحب أن يكون كتابًا مغلقًا ولكنه يعرف بالضبط كل ما يحدث في الجامعة. أستاذ غير متفرغ يعمل على أطروحته ، كان فاد موجودًا لفترة كافية لمعرفة المخاطر التي تنطوي عليها القلعة.

وهو يعرف اللحظة التي تتقاطع طرقه مع كورفينا ، فهي تشكل خطورة على كل ما هو عليه.

لا ينبغي أن يلفتوا نظر بعضهم البعض. انهم لا يستطيعون. لكن لغزًا عمره قرن من الزمان يجبرهم على الاصطدام. يختفي الناس كل خمس سنوات منذ أكثر من مائة عام ، وتحصل كورفينا على أدلة لكشف كل شيء ، وتحتاج فاد إلى مراقبتها.

وهكذا تبدأ حكاية الغموض ، المهووس ، المرعب ، والحب العميق الذي يزدهر في الأماكن غير المرغوبة.



قراءة و تحميل كتاب gothikana مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب gothikana مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-