قراءة و تحميل كتاب Hothouse Flower مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Hothouse Flower مترجم pdf


كتاب Hothouse Flower مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Hothouse Flower مترجم من تأليف الكاتب Krista Ritchie و Becca Ritchie و كتاب Hothouse Flower مترجم يندرج تحت فئة كتب الخيال و الرومانسية صدر كتاب Hothouse Flower مترجم عن دار نشر ريتشي للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب Hothouse Flower مترجم هو 479 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Hothouse Flower مترجم هو 15.30 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.31 من 5.00

نبذة تعريفية عن كتاب Hothouse Flower مترجم


ريك ميدوز ، قابل ديزي كالواي ... لقد كبرت جميعًا.

يعرف ريك ميدوز البالغ من العمر خمسة وعشرين عامًا أنه من الصعب أن يحب. مع ميراث بقيمة مليار دولار ، وسيرة ذاتية نجمية ، وشخصية ألفا من الذكور - أعاد تعريف مصطلح الأحمق المحبوب. لكنه لا يعيش لتكوين صداقات. أو أعداء. إنه يريد فقط أن يحرر ثلاثة من أصعب الجبال في يوسمايت دون دراما أو انقطاع.

وبعد ذلك يتلقى مكالمة حزينة من فتاة في باريس.

ديزي كالواي أخيرًا في الثامنة عشرة. مع استقلالها المكتشف حديثًا ، يمكنها أن تقول وداعًا لوالدتها المتسلطة وتواصل مسيرتها المهنية في عرض الأزياء. المحطة التالية: باريس. يبدأ أسبوع الموضة بضجة ، وتكشف ديزي الحقيقة القبيحة لهذه الصناعة. إنها تريد أن تثبت لعائلتها أنها تستطيع العيش بمفردها ، لكن عندما يخرج كل شيء عن نطاق السيطرة ، تلجأ إلى Ryke للحفاظ على أسرارها.

بينما تكافح ديزي لفهم هذا العالم الجديد وحريتها ، تتخطى الحدود وتتحرك بلا خوف. يعرف ريكي أن هناك أذى عميقًا تحت كل تصرف اندفاعي. يجب عليه مواكبة ديزي ، وإذا سمح لها بالرحيل ، فقد يتحقق شعارها المفضل - "عش كما لو كنت ستموت اليوم".


قراءة و تحميل كتاب Hothouse Flower مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Hothouse Flower مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-