قراءة و تحميل كتاب how not to die مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب how not to die مترجم pdf


كتاب how not to die مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب how not to die مترجم من تأليف الكاتب مايكل جريجر و كتاب how not to die مترجم يندرج تحت فئة كتب التغذية والصحة العامة صدر كتاب how not to die مترجم عن دار نشر فلاتريون للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2015 وعدد صفحات كتاب how not to die مترجم هو 576 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب how not to die مترجم هو 18.29 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.43 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب how not to die مترجم pdf

نبذة تعريفية عن كتاب how not to die مترجم


في How Not to Die ، يقوم الدكتور مايكل جريجر ، خبير التغذية المشهور عالميًا ، والطبيب ، ومؤسس NutritionFacts.org ، بفحص الأسباب الخمسة عشر الرئيسية للوفاة المبكرة في أمريكا - أمراض القلب ، وأنواع السرطان المختلفة ، والسكري ، ومرض باركنسون ، وارتفاع ضغط الدم والمزيد - ويشرح كيف يمكن للتدخلات التغذوية ونمط الحياة أن تتفوق أحيانًا على حبوب الوصفات الطبية وغيرها من الأساليب الصيدلانية والجراحية للمساعدة في منع وعكس هذه الأمراض ، وتحريرنا لنعيش حياة أكثر صحة.

الحقيقة البسيطة هي أن معظم الأطباء يجيدون معالجة الأمراض الحادة ولكنهم سيئون في الوقاية من الأمراض المزمنة. تحصد الأسباب الخمسة عشر الرئيسية للوفاة أرواح 1.6 مليون أمريكي سنويًا. لا يجب أن يكون هذا هو الحال. باتباع نصيحة الدكتور جريجر ، وكلها مدعومة بأدلة علمية قوية ، ستتعرف على الأطعمة التي يجب تناولها وأي تغييرات في نمط الحياة يجب إجراؤها لتعيش لفترة أطول.

تاريخ من سرطان البروستاتا في عائلتك؟ ضع كوب الحليب وأضف بذور الكتان إلى نظامك الغذائي كلما أمكنك ذلك. هل تعاني من ارتفاع ضغط الدم؟ يمكن أن يعمل شاي الكركديه بشكل أفضل من دواء ارتفاع ضغط الدم الرائد - وبدون آثار جانبية. محاربة أمراض الكبد؟ يمكن أن يقلل شرب القهوة من التهاب الكبد. محاربة سرطان الثدي؟ يرتبط استهلاك فول الصويا بالبقاء لفترات طويلة. قلق من أمراض القلب (القاتل رقم 1 في الولايات المتحدة)؟ قم بالتبديل إلى نظام غذائي كامل من النباتات ، والذي ثبت بشكل متكرر أنه ليس فقط للوقاية من المرض ولكن في كثير من الأحيان يوقفه في مساراته.

بالإضافة إلى إظهار ما نأكله للمساعدة في علاج أهم خمسة عشر سببًا للوفاة ، يتضمن برنامج How Not to Die الدكتور Greger's Daily Dozen - قائمة مرجعية تضم اثني عشر نوعًا من الأطعمة التي يجب أن نستهلكها كل يوم. علم التغذية المتطورة ، أوامر هؤلاء الأطباء هي فقط ما نحتاجه لعيش حياة أطول وأكثر صحة.


قراءة و تحميل كتاب how not to die مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب how not to die مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-