قراءة و تحميل كتاب how to meet yourself مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب how to meet yourself مترجم pdf


كتاب how to meet yourself مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب how to meet yourself مترجم من تأليف الكاتب Nicole LePera و كتاب how to meet yourself مترجم يندرج تحت فئة كتب علم النفس صدر كتاب how to meet yourself مترجم عن دار نشر هاربر ويف للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب how to meet yourself مترجم هو 256 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب how to meet yourself مترجم هو 16.52 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.03 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب how to meet yourself مترجم pdf

نبذة تعريفية عن كتاب how to meet yourself مترجم


عندما يصادف أن يكون خصمك هو خطيبك ، فإن السعادة الأبدية تصبح أكثر تعقيدًا في هذا العرض الكوميدي الرومانسي المضحك المضحك والمحبوب إلى الأعداء إلى العشاق.

نعومي ويستفيلد لديها الخطيب المثالي: نيكولاس روز تبقي الأبواب مفتوحة لها ، وتتذكر طلبات المطعم ، وتأتي من عائلة المجتمع المتميزة التي تحب أي عروس أن تكون جزءًا منها. إنهم لا يقاتلون أبدا. إنهم يستعدون لحفل زفافهم الفخم بعد ثلاثة أشهر. وهي مريضة منه بائسة تماما.

تريد نعومي الخروج ، ولكن هناك مشكلة: من ينهي الخطوبة عليه أن يدفع فاتورة الزفاف غير القابلة للاسترداد. عندما تكتشف نعومي أن نيكولاس أيضًا كان يتظاهر بالرضا ، يتنافس الاثنان وجهاً لوجه في معركة من المقالب والتخريب والحرب العاطفية الشاملة.

ولكن مع اقتراب العد التنازلي لحفل الزفاف الذي قد يأتي أو لا يأتي ، تجد نعومي أن عزمها يتراجع. لأنهم الآن ليس لديهم ما يخسرونه ، فهم أخيرًا هم أنفسهم - ويستمتعون مع آخر شخص يتوقعونه: بعضهم البعض.


قراءة و تحميل كتاب how to meet yourself مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب how to meet yourself مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-