قراءة و تحميل كتاب I Fell in Love with Hope مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب I Fell in Love with Hope مترجم pdf


كتاب I Fell in Love with Hope مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب I Fell in Love with Hope مترجم من تأليف الكاتبه Lancali و كتاب I Fell in Love with Hope مترجم يندرج تحت فئة كتب الرومانسية والخيال صدر كتاب I Fell in Love with Hope مترجم عن دار نشر ذاتي للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب I Fell in Love with Hope مترجم هو 402 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب I Fell in Love with Hope مترجم هو 16.19 دولار امريكي للنسخة الورقية وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.19 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب I Fell in Love with Hope مترجم


في مقابل المناظر الطبيعية التي لا ترحم في المستشفى ، وقعت في حب صبي مؤذ مشمس ، أصبح فرحتي الوحيدة في ذلك المكان المقفر. هذا ما جعل الأمر أكثر سحقًا للروح عندما انتحر أمامي.

منذ ذلك الحين ، أقسمت على ألا أحب أي شخص مرة أخرى. مع ثلاثة استثناءات: أصدقائي ، سوني ، نيو ، وكور ، عصابة صغيرة من الأطفال المتمردين والمحتضرين. تتصدر سوني الشحنة بجو الحرية ورئة واحدة فقط تتنفسها. نيو ، كاتب سيئ المزاج ويترأس عجلة ، يتتبع أعمالنا العظيمة من السرقة إلى ترويع ممرضتنا. كور هو الفتى الجميل ، العضلة ، العملاق اللطيف بقلب فاشل.

قبل أن يطرق الموت أبوابنا حتمًا ، خططت أنا ولصوصي لسرقة أخيرة. هروب كبير سيأخذنا بعيدًا عن الآباء المسيئين ، والخسارة المعوقة ، وحقائق أمراضنا. إذن ماذا يحدث عندما يمر شخص آخر عبر الباب؟ ماذا يحدث عندما تنضم فتاة إلى حفلنا وتجعلني عاجزًا عن الكلام بابتسامتها المؤذية؟ ماذا يحدث عندما يكون لديها شموس في عينيها ، وبقدر خوفي من أن أفقد مرة أخرى ، أبدأ في السقوط؟

تم العثور على تحذيرات الزناد في المقدمة


قراءة و تحميل كتاب I Fell in Love with Hope مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب I Fell in Love with Hope مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-