تحميل كتاب Josh And Hazel Guide To Not Dating مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Josh And Hazel Guide To Not Dating مترجم pdf

كتاب Josh And Hazel Guide To Not Dating مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Josh And Hazel Guide To Not Dating مترجم من تأليف الكاتبه كريستينا لورين و كتاب Josh And Hazel Guide To Not Dating مترجم يندرج تحت فئة كتب الرومانسية صدر كتاب Josh And Hazel Guide To Not Dating مترجم عن دار نشر جاليري بوك للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2018 وعدد صفحات كتاب Josh And Hazel Guide To Not Dating مترجم هو 309 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Josh And Hazel Guide To Not Dating مترجم هو 9.92 دولار امريكي للنسخة الورقية وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 3.98 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب Josh And Hazel Guide To Not Dating مترجم


تدرك Hazel Camille Bradford أن لديها الكثير لتقبله - وبصراحة ، معظم الرجال ليسوا على مستوى التحدي. إذا لم يدفعها جيشها من الحيوانات الأليفة والتشويق للعبثية إلى الجري ، فإن افتقارها إلى الفلتر يعني أنها ستقول الشيء الخطأ تمامًا في لحظة حساسة. خسارتهم. إنها روح طيبة تبحث عن المرح الصادق.

عرف جوش إم هازل منذ الكلية ، حيث ثبت أن مرحها الممتع يتعارض تمامًا مع ضبط النفس الانيق. منذ الليلة الأولى التي التقيا فيها - عندما تقيأت على حذائه بلا رحمة - إلى عندما أرسلت له رسالة بريد إلكتروني غير مفهومة أثناء وجود ضباب بعد الجراحة ، لطالما فكر جوش في هازل على أنها مشهد أكثر من كونها نظيرًا. ولكن الآن ، بعد عشر سنوات ، بعد أن قلبت صديقة مخادعة حياته رأسًا على عقب ، أصبح الخروج مع Hazel نفسًا منعشًا.

ليس هذا موعد جوش وهازل. على الأقل ، ليس بعضنا البعض. لأن إعداد بعضنا البعض في تواريخ رهيبة بشكل تدريجي مزدوجة التعمية يعني أنه لا يوجد شيء بينهما ... أليس كذلك؟


قراءة و تحميل كتاب Josh And Hazel Guide To Not Dating مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Josh And Hazel Guide To Not Dating مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-