قراءة و تحميل كتاب King of Pride مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب King of Pride مترجم pdf


كتاب King of Pride مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب King of Pride مترجم من تأليف الكاتب Ana Huang و كتاب King of Pride مترجم يندرج تحت فئة كتب الرومانسية صدر كتاب King of Pride مترجم عن دار نشر ذاتي للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2023 وعدد صفحات كتاب King of Pride مترجم هو 358 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب King of Pride مترجم هو 15.28 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.09 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب King of Pride مترجم


إنها نقيضه في كل شيء ... وأعظم إغراء عرفه على الإطلاق.

محجوزة ومسيطر عليها ومناسبة للخطأ ، Kai Young ليس لديها الوقت ولا الميل للفوضى - وإيزابيلا ، بشعرها الأرجواني ونكاتها غير اللائقة ، تجسد الفوضى.

مع اقتراب تصويت رئيس تنفيذي حاسم وتعرض إمبراطورية إعلامية للخطر ، لا يستطيع وريث الملياردير تحمل الإلهاء الذي يجلبه.

إيزابيلا هي كل ما يجب ألا يريده ، ولكن مع كل نظرة وكل لمسة ، فإنه يميل إلى كسر كل قواعده ... والمطالبة بها على أنها ملكه.

***

جريئة ومندفعة ومليئة بالحياة ، لم تقابل إيزابيلا فالنسيا أبدًا حفلة لا تحبها أو رجل لم تستطع سحره ... باستثناء كاي يونغ.

لا ينبغي أن يهم. إنه ليس من نوعها - الرجل يترجم الكلاسيكيات إلى اللاتينية من أجل المتعة ، وعضويته في النادي الحصري حيث السقاة تعني أنه محظور تمامًا.

لكنها لا تستطيع أن تنكر أنه ، تحت مظهره الخارجي الرائع ، هناك رجل يمكن أن يجعلها تذوب بلمسة واحدة فقط.

بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة ، لا يمكنهم مقاومة الاستسلام لرغباتهم المحرمة.

حتى لو كلفهم كل شيء.

King of Pride هو جاذبية معاكسة مشبعة بالبخار ، والرومانسية الملياردير المحظورة. إنه الكتاب الثاني في سلسلة ملوك الخطيئة ولكن يمكن قراءته كمستقل.

يحتوي على محتوى صريح وألفاظ نابية. يوصى به للقراء الناضجين فقط.



قراءة و تحميل كتاب King of Pride مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب King of Pride مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-