قراءة و تحميل كتاب neufert مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب neufert مترجم pdf


كتاب neufert مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب neufert مترجم من تأليف الكاتب Ernst Neufert و كتاب neufert مترجم يندرج تحت فئة كتب التعليم الاكاديمي صدر كتاب neufert مترجم عن دار نشر Wiley-Blackwell للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 1970 وعدد صفحات كتاب neufert مترجم هو 648 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب neufert مترجم هو 130 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.39 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب neufert مترجم



توفر بيانات المهندسين المعماريين مرجعًا أساسيًا للتصميم والتخطيط الأولي لمشروع البناء. منظم إلى حد كبير حسب نوع المبنى ، ومع أكثر من 6000 رسم بياني ، فإنه يوفر كتلة من البيانات حول المتطلبات المكانية ويغطي أيضًا معايير التخطيط واعتبارات الوظيفة والموقع. يتم تحديد أبعاد معظم الرسوم التوضيحية ويتضمن كل نوع من أنواع المباني الخطط والأقسام وتخطيطات الموقع وتفاصيل التصميم. هناك أقسام جديدة جوهرية في:
- مكونات البناء
- خدمات
- تدفئة
- إضاءة
- عزل حراري وصوتي
- الحماية من الحرائق
- تصميم للمعاقين
تم تضمين ببليوغرافيا شاملة ومجموعة مفصلة من جداول التحويل المترية / الإمبراطورية
منذ نشره لأول مرة في ألمانيا في عام 1936 ، تمت مراجعة وتحديث دليل إرنست نيوفرت بشكل تدريجي من خلال 35 إصدارًا والعديد من الترجمات. تمت مراجعة النسخة الثالثة من النسخة الإنجليزية هذه لأول مرة منذ 20 عامًا وأعيدت صياغتها بالكامل ، مع مواد أكثر بنسبة 40٪ ، لتوفير إصدار جديد رئيسي للقراء الدوليين.


قراءة و تحميل كتاب neufert مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب neufert مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-