قراءة و تحميل كتاب The New Silk Roads مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب The New Silk Roads مترجم pdf


كتاب The New Silk Roads مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب The New Silk Roads مترجم من تأليف الكاتبه بيتر فرانكوبان و كتاب The New Silk Roads مترجم يندرج تحت فئة كتب التاريخ صدر كتاب The New Silk Roads مترجم عن دار نشر Bloomsbury للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2018 وعدد صفحات كتاب The New Silk Roads مترجم هو 313 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب The New Silk Roads مترجم هو 24.99 دولار امريكي للنسخة الورقية وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 3.59 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب The New Silk Roads مترجم


"كل الطرق كانت تؤدي إلى روما. اليوم ، يقودون إلى بكين.

عندما تم نشر The Silk Roads في عام 2015 ، أصبح فيلمًا كلاسيكيًا على الفور. إعادة تقييم كبيرة لتاريخ العالم ، أجبرنا على النظر إلى الماضي من منظور مختلف. تعمل طرق الحرير الجديدة على تحديث هذه القصة ، وتعالج حاضر ومستقبل عالم يتغير بشكل كبير.

باتباع طرق الحرير شرقًا ، من أوروبا إلى الصين ، عن طريق روسيا والشرق الأوسط ، توفر طرق الحرير الجديدة تذكيرًا في الوقت المناسب بأننا نعيش في عالم مترابط بشكل عميق. في عصر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وترامب ، تقف موضوعات العزلة والتشرذم التي تتغلغل في العالم الغربي في تناقض حاد مع الأحداث على طول طرق الحرير منذ عام 2015 ، حيث تم تعزيز العلاقات والتعاون المتبادل.

ببصيرة رائعة ، ألقى بيتر فرانكوبان نظرة جديدة على شبكة العلاقات التي يتم تشكيلها على طول وعرض طرق الحرير اليوم ، وتقييم الصدى العالمي لهذه التحولات المستمرة في مركز القوة - وغالبًا ما تكون غائبة عن العناوين الرئيسية في الغرب. يطلب منا هذا الكتاب المهم - والأمل في نهاية المطاف - إعادة تقييم من نحن وأين نحن في العالم ، وإلقاء الضوء على الموضوعات التي تعتمد عليها حياتنا ومعيشتنا.


قراءة و تحميل كتاب The New Silk Roads مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب The New Silk Roads مترجم في الوقت الحالي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -