قراءة و تحميل كتاب no excuses مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب no excuses مترجم pdf

كتاب no excuses مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب no excuses مترجم من تأليف الكاتب Brian Tracy و كتاب no excuses مترجم يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات والنصوص صدر كتاب no excuses مترجم عن دار نشر Carroll & Graf للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2010 وعدد صفحات كتاب no excuses مترجم هو 293 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب no excuses مترجم هو 14.59 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.02 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب no excuses مترجم



لست بحاجة إلى أن تكون قد ولدت في ظل نجم محظوظ ، أو بثروة لا تصدق ، أو مع اتصالات وعلاقات رائعة ، أو حتى مهارات خاصة ... ولكن ما تحتاجه للنجاح في أي من أهداف حياتك هو الانضباط الذاتي . لسوء الحظ ، يستسلم معظم الناس لأسوأ عدوين للنجاح: يسلكون الطريق الأقل مقاومة (بمعنى آخر ، إنهم كسالى) و / أو يريدون إشباعًا فوريًا: فهم لا يأخذون في الاعتبار العواقب طويلة المدى المترتبة على ذلك. الإجراءات التي يتخذونها اليوم. لا أعذار! يوضح لك كيف يمكنك تحقيق النجاح في جميع المجالات الثلاثة الرئيسية في حياتك:
1. أهدافك الشخصية.
2. عملك وأهدافك المالية.
3. سعادتك العامة.
يوضح لك كل فصل من الفصول الـ 21 في هذا الكتاب كيف تكون أكثر انضباطًا في جانب واحد من حياتك ، مع تمارين نهاية الفصل لمساعدتك على تطبيق نهج "عدم وجود أعذار" في حياتك. باستخدام هذه الإرشادات ، يمكنك أن تتعلم كيف تكون أكثر نجاحًا في كل ما تفعله - بدلاً من أن تحسد الآخرين بحزن ممن تعتقد أنهم "أكثر حظًا" منك. القليل من الانضباط الذاتي يقطع شوطًا طويلاً ... لذا توقف عن اختلاق الأعذار واقرأ هذا الكتاب!


قراءة و تحميل كتاب no excuses مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب no excuses مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-