قراءة و تحميل كتاب Normal People مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Normal People مترجم pdf


كتاب Normal People مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Normal People مترجم من تأليف الكاتبه سالي روني و كتاب Normal People مترجم يندرج تحت فئة كتب الخيال و الرومانسية صدر كتاب Normal People مترجم عن دار نشر هوجارث للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2019 وعدد صفحات كتاب Normal People مترجم هو 273 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Normal People مترجم هو 14.11 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 3.81 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب Normal People مترجم


في المدرسة ، يتظاهر كونيل وماريان أنهما لا يعرفان بعضهما البعض. إنه مشهور ومتكيف بشكل جيد ، نجم فريق كرة القدم المدرسي بينما هي وحيدة وفخورة وخصوصية للغاية. ولكن عندما يأتي كونيل لاصطحاب والدته من وظيفتها في التدبير المنزلي في منزل ماريان ، ينشأ اتصال غريب لا يمحى بين المراهقين - أحدهما مصمم على إخفاءه.

بعد مرور عام ، كانا يدرسان في كلية ترينيتي في دبلن. وجدت ماريان قدميها في عالم اجتماعي جديد بينما كونيل معلقة على الهامش ، خجولة وغير مؤكدة. طوال سنوات دراستهما في الكلية ، تدور كل من ماريان وكونيل حول بعضهما البعض ، تبتعدان تجاه الأشخاص الآخرين والإمكانيات ولكنهم دائمًا ما يعودون معًا بشكل مغناطيسي لا يقاوم. بعد ذلك ، عندما تنحرف إلى تدمير الذات ويبدأ في البحث عن معنى في مكان آخر ، يجب على كل منهما مواجهة المدى الذي يرغب في الذهاب إليه لإنقاذ الآخر.

تجلب سالي روني حدتها النفسية الرائعة ونثرها المقتصد تمامًا إلى قصة تستكشف التفاصيل الدقيقة للطبقة ، وكهرباء الحب الأول ، والتشابكات المعقدة للأسرة والصداقة.


قراءة و تحميل كتاب Normal People مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Normal People مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-