قراءة و تحميل كتاب Pack Up the Moon مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Pack Up the Moon مترجم pdf


كتاب Pack Up the Moon مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Pack Up the Moon مترجم من تأليف الكاتبه كريستان هيجينز و كتاب Pack Up the Moon مترجم يندرج تحت فئة كتب الرومانسية والخيال صدر كتاب Pack Up the Moon مترجم عن دار نشر بيركلي للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021 وعدد صفحات كتاب Pack Up the Moon مترجم هو 480 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Pack Up the Moon مترجم هو 12.53 دولار امريكي للنسخة الورقية وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.23 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب Pack Up the Moon مترجم


كل شهر خطاب. هذا ما قررت لورين ترك زوجها عندما تكتشف أنها تحتضر. في كل شهر ، ترسل إلى جوش رسالة تحتوي على مهمة لمساعدته على مواجهة هذا العام الأول بدونها ، مما يقوده في رحلة مؤثرة وجميلة ومضحكة في كثير من الأحيان للعثور على السعادة مرة أخرى في هذه الرواية الجديدة من مؤلفة نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا كريستان هيجينز.

جوشوا ولورين هما الزوجان المثاليان. متزوجان حديثًا ، إنهما واقعان في الحب بشدة ، كل منهما يسير في مسار وظيفي ناجح ومجزٍ. ثم تم تشخيص لورين بمرض عضال.

مع تقدم مرض لورين ، يكافح جوشوا لتحقيق أقصى استفادة من الوقت الذي تركه مع زوجته والتأقلم مع مستقبله - مستقبل بدون المرأة الوحيدة التي أحبها على الإطلاق. إنه منشغل جدًا بإيجاد طريقة لتجنب النهاية الحتمية لدرجة أنه لم يتخيل حياته أبدًا بعد لورين.

لكن لورين لديها خطة لإبقاء زوجها يمضي قدمًا. خطة مخبأة في الرسائل التي تتركها له. في هذه الرسائل ، واحدة لكل شهر في السنة التي تلي وفاتها ، تقود لورين جوشوا في رحلة عبر الألم والغضب والإنكار. إنها رحلة ستأخذ جوشوا من محاولته في حفل عشاء للعائلة والأصدقاء للتخلص من فراشهم ... من زيارة مع وسيط روحي إلى قبلة مع امرأة ليست لورين. بينما يفسح حزنه مجالًا للضحك والعلاقات الجديدة ، يتعلم جوشوا أهم درس لورين: الطريق إلى السعادة لا يتبع خطاً مستقيماً.

أحيانًا تكون هذه الرواية مفجعة ، ومضحكة في كثير من الأحيان ، ودائما تبعث على الارتياح ، تبرز هذه الرواية من مؤلف نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا كريستان هيغينز كيف تختبئ أعظم أفراح الحياة في كثير من الأحيان على مرأى من الجميع.



قراءة و تحميل كتاب Pack Up the Moon مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Pack Up the Moon مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-