قراءة و تحميل كتاب Pestilence مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Pestilence مترجم pdf


كتاب Pestilence مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Pestilence مترجم من تأليف الكاتب Laura Thalassa و كتاب Pestilence مترجم يندرج تحت فئة كتب الخيال و الرومانسية والفانتازيا صدر كتاب Pestilence مترجم عن دار نشر ذاتي للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2018 وعدد صفحات كتاب Pestilence مترجم هو 381 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Pestilence مترجم هو 11.99 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 3.90 من 5.00

نبذة تعريفية عن كتاب Pestilence مترجم


لقد جاؤوا إلى الأرض - الوباء ، والحرب ، والمجاعة ، والموت - أربعة فرسان يركبون خيولهم الصارخة ، ويتسابقون إلى زوايا العالم. أربعة فرسان لديهم القدرة على تدمير البشرية جمعاء. لقد جاؤوا إلى الأرض ، ووصلوا إلى القضاء علينا جميعًا.

عندما تأتي Pestilence إلى مدينة Sara Burn ، هناك شيء واحد مؤكد: كل شخص تعرفه وتحبه سيموت. ما لم يتم إيقاف الفارس الملائكي ، وهذا بالضبط ما تفكر فيه سارة عندما تطلق النار على الوحش غير المقدس من فرسه.

سيء للغاية لم يخبرها أحد بأن الوباء لا يمكن أن يُقتل.

الآن الفارس ، الذي كان على قيد الحياة وغاضب جدًا ، أخذ أسيرها ، وهو حريص على جعلها تعاني. فقط ، كلما طالت مدة بقائها معه ، زادت شكوكها حيال مشاعره الحقيقية تجاهها ... ومشاعرها تجاهه.

والآن ، حسنًا ، ربما لا تزال سارة قادرة على إنقاذ العالم ، ولكن من أجل القيام بذلك ، سيكون عليها التضحية بقلبها في هذه العملية.


قراءة و تحميل كتاب Pestilence مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Pestilence مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-