قراءة و تحميل كتاب rework مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب rework مترجم pdf


كتاب rework مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب rework مترجم من تأليف الكاتب جيسون فريد وديفيد هانسون و كتاب rework مترجم يندرج تحت فئة كتب ادارة الاعمال صدر كتاب rework مترجم عن دار نشر Currency للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2010 وعدد صفحات كتاب rework مترجم هو 279 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب rework مترجم هو 21.49 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 3.97 من 5.00

قراءة و تحميل كتاب rework مترجم pdf

نبذة تعريفية عن كتاب rework مترجم


تعطيك معظم كتب الأعمال نفس النصيحة القديمة: اكتب خطة عمل ، وادرس المنافسة ، وابحث عن مستثمرين ، ويادا يادا. إذا كنت تبحث عن كتاب من هذا القبيل ، فضع هذا الكتاب مرة أخرى على الرف.

يُظهر لك برنامج إعادة العمل طريقة أفضل وأسرع وأسهل للنجاح في العمل. اقرأها وستعرف لماذا الخطط ضارة بالفعل ، ولماذا لا تحتاج إلى مستثمرين خارجيين ، ولماذا من الأفضل أن تتجاهل المنافسة. الحقيقة هي أنك تحتاج أقل مما تعتقد. لست بحاجة إلى أن تكون مدمن عمل. لا تحتاج إلى تعيين الموظفين. لا تحتاج إلى إضاعة الوقت في الأعمال الورقية أو الاجتماعات. لا تحتاج حتى إلى مكتب. هذه كلها مجرد أعذار.

ما عليك فعله حقًا هو التوقف عن الكلام والبدء في العمل. هذا الكتاب يوضح لك الطريق. سوف تتعلم كيف تكون أكثر إنتاجية ، وكيفية الظهور دون كسر البنك ، والعديد من الأفكار غير البديهية التي ستلهمك وتثير استفزازك.

من خلال لغته المباشرة ونهج "سهل هو أفضل" ، يعد Rework هو كتاب اللعب المثالي لأي شخص يحلم بفعل ذلك بمفرده. سيجد رواد الأعمال المتشددين وأصحاب الأعمال الصغيرة والأشخاص العالقون في وظائف يومية يكرهونها وضحايا "تقليص الحجم" والفنانين الذين لا يريدون الموت جوعاً بعد الآن إرشادات قيمة في هذه الصفحات.


قراءة و تحميل كتاب rework مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب rework مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-