قراءة و تحميل كتاب Surrounded by Idiots مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Surrounded by Idiots مترجم pdf


كتاب Surrounded by Idiots مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Surrounded by Idiots مترجم من تأليف الكاتبه توماس اريكسون و كتاب Surrounded by Idiots مترجم يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات والعلاقات وععلم النفس صدر كتاب Surrounded by Idiots مترجم عن دار نشر Macmillan للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2014 وعدد صفحات كتاب Surrounded by Idiots مترجم هو 274 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Surrounded by Idiots مترجم هو 22.48 دولار امريكي للنسخة الورقية وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 3.44 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب Surrounded by Idiots مترجم


من أكثر الكتب مبيعًا في السويد التي باعت أكثر من مليون نسخة في جميع أنحاء العالم ، تشارك Idiots طريقة جديدة ورائدة لفهم الأشخاص من حولك والتي ستغير طريقة تفاعلك مع الجميع من زملائك في العمل إلى زوجتك.

يوضح المؤلف توماس إريكسون أن هناك أربعة أنواع أساسية من السلوك تحدد كيفية تفاعلنا مع الأشخاص من حولنا وإدراكنا لهم. إن فهم نمط سلوك شخص ما هو مفتاح التواصل الناجح. يكسر إريكسون الأنواع الأربعة للسلوك - الحمر المهيمنون والقائدون ، والأصفر الاجتماعيون والمتفائلون ، والخضر المسترخون والودودون ، والبلوز الذين يتسمون بالتحليل والدقة - ويشرح كيفية التعرف على كل نوع والتفاعل معه من شخص. بدلاً من التعثر في التصنيفات الفنية بشكل مفرط ، يتيح لك نظام الألوان الأربعة البسيط التعرف بسرعة على صديق أو زميل في العمل وتعديل طريقة التحدث والمشاركة معهم.

محاط بالبلهاء مليء بالمعلومات العملية للتفاعل مع الأشخاص بناءً على لونهم ، بما في ذلك نقاط القوة والضعف في جميع الملفات الشخصية ، وكيفية تقديم ملاحظات إيجابية وسلبية لكل منها ، وأفضل طريقة لصياغة رسالة بريد إلكتروني عند الكتابة إلى شخص ما ملف تعريف مختلف.



قراءة و تحميل كتاب Surrounded by Idiots مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Surrounded by Idiots مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-