قراءة و تحميل كتاب These Violent Delights مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب These Violent Delights مترجم pdf


كتاب These Violent Delights مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب These Violent Delights مترجم من تأليف الكاتب Chloe Gong و كتاب These Violent Delights مترجم يندرج تحت فئة كتب الخيال والتاريخ صدر كتاب These Violent Delights مترجم عن دار نشر مارجريت للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب These Violent Delights مترجم هو 449 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب These Violent Delights مترجم هو 11.39 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 3.91 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب These Violent Delights مترجم


العام 1926 ، وشانغهاي تتناغم على أنغام الفسق.

يسود نزاع دموي بين عصابتين شوارع حمراء ، تاركًا المدينة عاجزة في قبضة الفوضى. في قلب كل ذلك توجد جولييت كاي البالغة من العمر ثمانية عشر عامًا ، وهي عازفة زعنفة سابقة عادت لتولي دورها باعتبارها الوريثة الفخورة للعصابة القرمزية - وهي شبكة من المجرمين أعلى بكثير من القانون. منافسهم الوحيدون في السلطة هم الزهور البيضاء ، الذين قاتلوا القرمزي لأجيال. وخلف كل خطوة وريثهم ، روما مونتاجوف ، حب جولييت الأول ... والخيانة الأولى.

ولكن عندما يظهر أفراد العصابات على كلا الجانبين علامات عدم الاستقرار التي بلغت ذروتها بإخراج حناجرهم ، يبدأ الناس في الهمس. من عدوى ، جنون. من وحش في الظل. مع تكدس الوفيات ، يجب على جولييت وروما وضع أسلحتهم - وضغائنهم - جانباً والعمل معًا ، لأنه إذا لم يتمكنوا من إيقاف هذه الفوضى ، فلن تكون هناك مدينة ليحكمها أي منهما.

مثالية لمحبي The Last Magician و Descendant of the Crane ، هذا الظهور الأول الذي يوقف القلب هو قصة خيالية روميو وجولييت تدور أحداثها في شنغهاي في عشرينيات القرن الماضي ، مع عصابات متنافسة ووحش في أعماق نهر هوانغبو.


قراءة و تحميل كتاب These Violent Delights مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب These Violent Delights مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-