قراءة و تحميل كتاب The Things We Leave Unfinished مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب The Things We Leave Unfinished مترجم pdf


كتاب The Things We Leave Unfinished مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب The Things We Leave Unfinished مترجم من تأليف الكاتبه ريبيكا ياروس و كتاب The Things We Leave Unfinished مترجم يندرج تحت فئة كتب الرومانسية والتاريخ صدر كتاب The Things We Leave Unfinished مترجم عن دار نشر Penguin للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021 وعدد صفحات كتاب The Things We Leave Unfinished مترجم هو 448 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب The Things We Leave Unfinished مترجم هو 11.98 دولار امريكي للنسخة الورقية وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.38 من 5.00

نبذة تعريفية عن كتاب The Things We Leave Unfinished مترجم


يتعين على جورجيا ستانتون البالغة من العمر 28 عامًا أن تبدأ من جديد بعد أن تخلت عن كل شيء تقريبًا في طلاق وحشي - منزل نيويورك والأصدقاء وكبرياءها. عادت الآن إلى المنزل في منزل جدتها الراحل في كولورادو ، وتجد نفسها وجهاً لوجه مع نوح هاريسون ، المؤلف الأكثر مبيعًا لمليون كتاب حيث يكون الغلاف دائمًا على وشك التقبيل. إنه متغطرس شخصيًا كما هو الحال في المقابلات ، وستكون ملعونًا إذا اعتقد كاتب قصص الحب حسن المظهر أنه الشخص الذي ينهي رواية جدتها الأخيرة ... حتى لو أقسم الناشر أنه الشخص المناسب تمامًا.


نوح في ذروة حياته المهنية. مع وفرة من صفقات الكتب والأفلام ، ليس هناك الكثير الذي لم ينجزه "الفتى الذهبي" للخيال الحديث. لكنه لا يستطيع الابتعاد عما قد يكون أفضل كتاب في القرن - ذلك الذي تركه مثله الأعلى ، سكارليت ستانتون ، غير مكتمل. الخروج بنهاية مناسبة للمؤلف الأسطوري شيء ، لكن التعامل مع حفيدة حفيدة جورجيا الجميلة والعنيدة والساخرة شيء آخر تمامًا.


لكن عندما قرأوا كلمات سكارليت في كل من المخطوطة وصندوق الحروف الخاص بها ، بدأوا في إدراك سبب عدم إنهاء سكارليت للكتاب مطلقًا - فهو مبني على علاقتها الواقعية مع طيار في الحرب العالمية الثانية ، والنهاية ليست سعيدة واحد. تعرف جورجيا جيدًا أن الحب لا ينجح أبدًا ، وبينما لا يمكن إنكار الكيمياء والعلاقة بينها وبين نوح ، فهي مصممة كما كانت دائمًا على التعلم من أخطاء جدتها الكبرى - حتى لو كان ذلك يعني تدمير مهنة نوح.


قراءة و تحميل كتاب The Things We Leave Unfinished مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب The Things We Leave Unfinished مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-