قراءة و تحميل كتاب The Untethered Soul مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب The Untethered Soul مترجم pdf

كتاب The Untethered Soul مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب The Untethered Soul مترجم من تأليف الكاتبه مايكل سينجر و كتاب The Untethered Soul مترجم يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات والعلاقات صدر كتاب The Untethered Soul مترجم عن دار نشر New Harbinger للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2007 وعدد صفحات كتاب Book Lovers مترجم هو 183 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب The Untethered Soul مترجم هو 15.58 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.22 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب The Untethered Soul مترجم

كيف سيكون شكل تحرير نفسك من القيود وتجاوز حدودك؟ ماذا يمكنك أن تفعل كل يوم لاكتشاف السلام الداخلي والصفاء؟ يقدم The Untethered Soul إجابات بسيطة وعميقة على هذه الأسئلة.

سواء كان هذا هو استكشافك الأول للفضاء الداخلي ، أو أنك كرست حياتك للرحلة الداخلية ، فإن هذا الكتاب سيغير علاقتك بنفسك ومع العالم من حولك. سوف تكتشف ما يمكنك فعله لوضع حد للأفكار والعواطف المعتادة التي تحد من وعيك. من خلال الاستفادة من تقاليد التأمل واليقظة ، يوضح المؤلف والمعلم الروحي مايكل أ. سنجر كيف يمكن لتنمية الوعي أن تمكننا جميعًا من العيش في اللحظة الحالية والتخلي عن الأفكار والذكريات المؤلمة التي تمنعنا من تحقيق السعادة والذات- ادراك.

تم نشره بالاشتراك مع معهد العلوم النووية (IONS) يبدأ The Untethered Soul بإرشادك إلى علاقتك بأفكارك وعواطفك ، مما يساعدك على اكتشاف مصدر وتقلبات طاقتك الداخلية. ثم يتعمق في ما يمكنك القيام به لتحرير نفسك من الأفكار والعواطف وأنماط الطاقة المعتادة التي تحد من وعيك. أخيرًا ، وبوضوح تام ، يفتح هذا الكتاب الباب أمام حياة تعيشها بحرية كيانك الأعمق.


قراءة و تحميل كتاب The Untethered Soul مترجم pdf

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب The Untethered Soul مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-