قراءة و تحميل كتاب who not how مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب who not how مترجم pdf


كتاب who not how مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب who not how مترجم من تأليف الكاتب دان سوليفان و بينجامين هاردي و كتاب who not how مترجم يندرج تحت فئة كتب ادارة الاعمال صدر كتاب who not how مترجم عن دار نشر هاي هاوس بيزنيس للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2020 وعدد صفحات كتاب who not how مترجم هو 193 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب who not how مترجم هو 16.59 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 4.15 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب who not how مترجم


يوضح لك مدرب ريادة الأعمال الأول في العالم كيفية إحداث تحول عقلي يفتح الباب أمام نمو هائل وإمكانية غير محدودة - في عملك وحياتك.

هل خطرت لك فكرة جديدة أو هدف يثيرك ... لكن ليس لديك الوقت الكافي لتنفيذه؟ ماذا عن الهدف الذي تريد تحقيقه حقًا ... لكن لا يمكنك ذلك لأنه بدلاً من اتخاذ إجراء ، فإنك تماطل؟ هل تشعر أن الطريقة الوحيدة لإنجاز الأمور هي القيام بها؟ لكن ماذا لو لم يكن الأمر كذلك؟ ماذا لو كان لديك فريق من الأشخاص من حولك ساعدك في تحقيق أهدافك (بينما ساعدتهم على تحقيق أهدافهم)؟

عندما نريد القيام بشيء ما ، فقد تم تدريبنا على طرح السؤال "كيف يمكنني القيام بذلك؟" حسنًا ، هناك سؤال أفضل يجب طرحه. واحد يفتح عالمًا جديدًا تمامًا من السهولة والإنجاز. يعرف المدرب الخبير دان سوليفان السؤال الذي يجب أن نطرحه "من يمكنه القيام بذلك من أجلي؟"

قد يبدو هذا بسيطًا. و هو. لكن لا تدع الافتقار إلى التعقيد يخدعك. من خلال إتقان هذا السؤال ، سوف تتعلم بسرعة كيف يقوم المليارديرات ورجال الأعمال الناجحين مثل دان ببناء أعمال لا تصدق وحرية شخصية.

سيعلمك هذا الكتاب كيفية إجراء هذا التحول الأساسي في النموذج

* قم ببناء مشروع تجاري ناجح بشكل فعال دون أن تقتل نفسك

* حرر على الفور أكثر من 1000 ساعة عمل لا ينبغي عليك القيام بها على أي حال

* تجاوز الندرة النمطية وتدهور الشيخوخة والأعراف المجتمعية الأخرى

* زيادة رؤيتك في جميع مجالات الحياة وبناء فرق من منظمة الصحة العالمية لدعمك في تلك الرؤية

* لا تنحصر في أهدافك وطموحاتك مرة أخرى

* زد من ثروتك وابتكارك وعلاقاتك وفرحك

* بناء حياة يكون فيها كل ما تفعله هو اختيارك - كيف تقضي وقتك ، ومقدار المال الذي تجنيه ، وجودة علاقاتك ، ونوع العمل الذي تقوم به

يتضمن إجراء هذا التحول إعادة تدريب عقلك للتوقف عن الحد من إمكاناتك بناءً على ما يمكنك فعله بمفردك والتركيز بدلاً من ذلك على الروابط اللانهائية وغير المحدودة تقريبًا بينك وبين الآخرين بالإضافة إلى التحول غير المحدود الممكن من خلال هذه الاتصالات.


قراءة و تحميل كتاب who not how مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب who not how مترجم في الوقت الحالي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -