قراءة و تحميل كتاب you deserve each other مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب you deserve each other مترجم pdf


كتاب you deserve each other مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب you deserve each other مترجم من تأليف الكاتب Joe Dominguez و كتاب you deserve each other مترجم يندرج تحت فئة كتب ادارة الاموال والاستثمار صدر كتاب you deserve each other مترجم عن دار نشر G.P. Putnam's Sons للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2020 وعدد صفحات كتاب you deserve each other مترجم هو 368 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب you deserve each other مترجم هو 11.69 دولار امريكي وتقييم الكتاب علي موقع جودريدز الشهير هو 3.94 من 5.00


نبذة تعريفية عن كتاب you deserve each other مترجم


عندما يصادف أن يكون خصمك هو خطيبك ، فإن السعادة الأبدية تصبح أكثر تعقيدًا في هذا العرض الكوميدي الرومانسي المضحك المضحك والمحبوب إلى الأعداء إلى العشاق.

نعومي ويستفيلد لديها الخطيب المثالي: نيكولاس روز تبقي الأبواب مفتوحة لها ، وتتذكر طلبات المطعم ، وتأتي من عائلة المجتمع المتميزة التي تحب أي عروس أن تكون جزءًا منها. إنهم لا يقاتلون أبدا. إنهم يستعدون لحفل زفافهم الفخم بعد ثلاثة أشهر. وهي مريضة منه بائسة تماما.

تريد نعومي الخروج ، ولكن هناك مشكلة: من ينهي الخطوبة عليه أن يدفع فاتورة الزفاف غير القابلة للاسترداد. عندما تكتشف نعومي أن نيكولاس أيضًا كان يتظاهر بالرضا ، يتنافس الاثنان وجهاً لوجه في معركة من المقالب والتخريب والحرب العاطفية الشاملة.

ولكن مع اقتراب العد التنازلي لحفل الزفاف الذي قد يأتي أو لا يأتي ، تجد نعومي أن عزمها يتراجع. لأنهم الآن ليس لديهم ما يخسرونه ، فهم أخيرًا هم أنفسهم - ويستمتعون مع آخر شخص يتوقعونه: بعضهم البعض.


قراءة و تحميل كتاب you deserve each other مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب you deserve each other مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-