قراءة و تحميل كتاب فلسفة البلوك pdf محمد عبدالرحمن

قراءة و تحميل كتاب فلسفة البلوك pdf محمد عبدالرحمن

 

كتاب فلسفة البلوك pdf ما فعلته بنا السوشيال ميديا هو كتاب باللغة العربية من تأليف الكاتب والمؤلف المميز فلسفة البلوك و كتاب فلسفة البلوك pdf من اصدار دار نشر دون للنشر والتوزيع وهى دار نشر مصرية شابة مستقلة تأسست عام 2008 وتعتبر الدار الاولى عربيا فى الانشار عبر مواقع التواصل الاجتماعى (فيسبوك - انستجرام - تويتر) وحاصلة على عدة جوائز هامة فى عدة دورات تابعة لجوائز نجيب ساويرس الثقافية وحازت ايضا على تكريم اتحاد الناشرين المصريين فى عام 2019 ويندرج كتاب فلسفة البلوك تحت فئة الكتب الساخرة وصدر كتاب فلسفة البلوك فى شهر يونيو من عام 2021 قبل ايام فى ضوء استعداد دار دون للدورة الـ52 من معرض القاهرة الدولى للكتاب الذى يقام مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية وسعر كتاب فلسفة البلوك 65 ج.م 
 
 

نبذة تعريفية عن كتاب فلسفة البلوك

 
 
قراءة و تحميل كتاب فلسفة البلوك pdf محمد عبدالرحمن


في ظلّ اجتياح وسائل التواصل الاجتماعي لتفاصيل أيامنا بالكامل!
صرنا نتنقل من "تريند" إلى آخر .. نلتقط صورة لموقف بدلاً من أن نعيشه!
نحب ونكره ونتعلم ونصادق أشخاص ونستمتع ونحزن افتراضياً، بينما يتراجع شكل الحياة على الأرض .. كل شيء يتحول ببطء ليصبح "أون لاين" حتى المشاعر والعمل والحياة والموت!
يجيء هذا الكتاب الهام ليفسّر ويوضح التغيرات التي تحدث في المجتمع والنفوس بسبب "السوشيال ميديا"
يصف الكتاب كل ما نمر به في حياتنا اليومية، من صراعات ومشاكل بطريقة تحليلية مثيرة للاهتمام. لقد صار الكثيرين يبحثون بل ويسعون لوضع علامة الفيس بوك الزرقاء بجوار أساميهم، ويسعى آخرين للشهرة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. إنها طفرة كبيرة في عالم الإنترنت، فهل هذا التغيير الكبير لصالحنا؟ أم أن بوجوده فقدنا بعض من قيمنا ومبادئنا؟ كيف صار شكل حياتنا اليوم؟ وما الفرق بينه وبين الحياة قديمًا؟
ما مساوئ ومميزات الثورة التكنولوجية التي حدثت في العصر الحديث؟
كل هذا وأكثر يتحدث عنه الكاتب في مقالات متنوعة أكثر ما يميزها أنها تحكي عن واقعنا الحالي بكل ما فيه.

 


اقتباسات من كتاب فلسفة البلوك 




لا شيء يكتمل دون رعاية الله الذي يذكرنا دوما أن يده ستظل فوق أيدينا لكن آفة حياتنا النسيان


من الأمور الحمقاء والصبيانية انك اذا اعطيت الشخص بلوك يعني انه عدوك ويرجع يتجسس عليك ليل نهار وتصير شغله الشاغل، البلوك يا حبيبي مويعني اني اكرهك انما يعني بان كلماتك توجعني وبانني لم اعد قادر على قراءة سخافاتك ولا اريد لقلبي ان يحمل سوادا من جهتك لانني احبك ولا احمل لك سوى ما تبقى من الود ، كيف اصبحت العلاقات الكترونية تبنى على البلوك والانفولو ، عادي جدا ناس اختلف معاهم واعطيهم بلوك وارجع اكلمهم واحبهم واهم اقرب الناس لقلبي لان مافي سواد بقلبي ياريت كل الناس توخر السواد اللي بقلبها ، البلوك مومقياس الحب والكره انما هو يعني اني لفترة لحظيه لم اعد قادرة على مجاراة بلبلتك، ربما احيانا البلوك يعني انني أحبك جدا ولا اريد ان اكرهك .


 

قراءة و تحميل كتاب فلسفة البلوك pdf محمد عبدالرحمن

 
 
لقراءة كتاب فلسفة البلوك pdf محمد عبدالرحمن اضغط هنا
 
لتحميل كتاب فلسفة البلوك pdf محمد عبدالرحمن اضغط هنا
 
 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -