قراءة و تحميل كتاب انسان بعد تحديث pdf شريف عرفة

قراءة و تحميل كتاب انسان بعد تحديث pdf شريف عرفة


كتاب انسان بعد التحديث pdf دليلك العلمى للارتقاء النفسى هو كتاب باللغة العربية من تأليف الكاتب والدكتور النفسى والكاريكاتير شريف عرفة وصدر كتاب انسان بعد التحديث pdf عن دار نشر الدار المصرية اللبنانية للنشر والتوزيع وصدر الكتاب فى 2017.


اقتباسات من كتاب انسان بعد التحديث


- كن عند حسن ظنك فيك
 
- كن شريفًا امينًا لا لأن الناس يستحقون الشرف والأمانه ؛بل لأنك انت لا تستحق الضعه والخيانه

- كن طفلاً عابثاً وانظر للحياة كلعبة مسلية مدهشة مضحكة، كي تلاحظ مفارقاتها.
‏فالحياة لطيفة جداً، فقط لو قررنا رؤيتها كذلك

‏- كل مرحلة من تاريخ الحضارة تركت أثرا غائرًا لا زال باقيا في نفوسنا.لدرجة أن مراحل التطور النفسي للإنسان الواحد من الطفولة للنضج تشبه تطور الجنس البشري نفسه عبر العصور

- إننا نعيش في هذه الدنيا مرة واحدة فقط، فلماذا لا نرتقي لنعيشها بأفضل طريقة ممكنة؟ "


نبذة تعريفية عن كتاب انسان بعد التحديث



" علميا: كيف تصل لأعلى مراحل الارتقاء و التطور؟لتحقيق هذا الهدف، يأخذك الكتاب عبر الزمن و بين الكواكب في رحلة بأعماق ذاتك، تخوض فيها غمار نفسك مكتشفا أسرارها بين صفحاته ستمارس تدريبات السعادة، و تعرف كيف تجني ثمار صدمات الحياة كيف ينضج الحب و سط الخلافات الزوجية.. كيف تمارس السخرية الوجودية و تنمي الذكاء العاطفي و كيف ترتقي بتجربك الدينية ملتمسا سبيل الحكمة كل هذا علميا: كيف تصل لأعلى مراحل الارتقاء و التطور؟لتحقيق هذا الهدف، يأخذك الكتاب عبر الزمن و بين الكواكب في رحلة بأعماق ذاتك، تخوض فيها غمار نفسك مكتشفا أسرارها بين صفحاته ستمارس تدريبات السعادة، و تعرف كيف تجني ثمار صدمات الحياة.. كيف ينضج الحب و سط الخلافات الزوجية.. كيف تمارس السخرية الوجودية و تنمي الذكاء العاطفي و كيف ترتقي بتجربك الدينية ملتمسا سبيل الحكمة كل هذا، طبقا لأحدث الدراسات و الأبحاث العلمية فهل أنت مستعد لخوض هذه المغامرة "


قراءة و تحميل كتاب انسان بعد تحديث pdf شريف عرفة

قراءة و تحميل كتاب انسان بعد تحديث pdf شريف عرفة



لقراءة كتاب انسان بعد تحديث pdf شريف عرفة اضغط هنا

لتحميل كتاب انسان بعد تحديث pdf شريف عرفة اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-