قراءة و تحميل رواية ردني إليك pdf أحمد آل حمدان

قراءة و تحميل رواية ردني إليك pdf أحمد آل حمدان


رواية ردني إليك pdf هى رواية باللغة العربية رواية ردني إليك من تأليف الكاتب أحمد آل حمدان و رواية ردني إليك تندرج تحت فئة روايات رومانسية صدرت رواية عن دار نشر مركز الادب العربي للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2021  وعدد صفحات رواية ردني اليك هو 296 صفحة وتقييم  رواية ردني إليك علي موقع good reads هو4.13 ولم تكن  رواية ردني إليك اول مؤلفات الكاتب احمد ال حمدان بل لة ايضا  أنت كل أشيائي الجميلة ومدينة الحب لا يسكنها العقلاء و رواية ابابيل و رواية الجساسة وسعر رواية ردني إليك هو 55 ر.س



قراءة و تحميل رواية ردني إليك pdf أحمد آل حمدان





نبذة تعريفية عن رواية ردني إليك


الجزء الثالث من "مدينة الحب لايسكنها العقلاء" يتحدث عن علاقة بطل الرواية "أحمد" مع بطلة الرواية "غيمة" و كيف جمعتهما الأقدار ليكونا صديقين و من ثُمَ حبيبيّن و ما حلَّ بهم و بعلاقتهم لتفرقهم الأقدار كما جمعتهما ليكونا أغراباً مرةً أُخرى لا يعرفونَ عن بعضِهم شيء.



نبذة تعريفية عن الكاتب احمد ال حمدان


ولد الكاتب الشاب أحمد آل حمدان في جدة بالمملكة العربية السعودية عام 1992 م، ونشأ فيها وحصل على شهادة البكالوريوس فيالرياضيات من جامعة الملك عبدالعزيز.
أصدر عام 2017 روايته الاولى "مدينة الحب لا يسكنها العقلاء"، التي تدور قصتها حول شخض يؤلف كتاباً يدعو فيه عشيقته التي لا تحب القراءة إلى الرجوع اليه عن طريق وضع صورته على الغلاف. أصدر بعدها جزءا ثانيا من القصة بعنوان "أنت كل اشيائي الجميلة"، وثالثا بعنوان "ردني إليك".



اقتباسات من رواية ردني اليك


‏⁦‪منفيٌ‬⁩ دونك أنا من هذا العالم ‏ولا أملك ملاذًا غيرك ألجأ إليه ..


كان يشع حولي ألف ضوء منير، لكنّي لم أختر إلا عتمتك القاتمة؛

ذلك أن ظلامك بالنسبة لي كان يغني عن ألف شمس ساطعة


‏يفقدها بظروف غامضة وللوصول إليها، يكتب لها كتاب ويضع صورته على الغلاف آمــلًا في أن تلمح حبيبته الكتاب يومًا فوق رفوف المكتبات وتقرأ ما كتبه من أجلها ..


لقد تشبثتُ بك كـ غريق يُمسك طوقًا لا تتركني فتلقى الله وفي عنقك نفسًا، فأنت الطرق وأنا بدونك أغرق



بعض الاراء عن رواية ردني اليك


في هذا الجزء يرفع الستار عن الكثير من الأحداث لنكتشف تفاصيل مهمة وغامضة من الجزئين السابقين من السلسة أجملها إسم الفتاه التي ينتهي إسمها بتاء مربوطة وهوغيمة والذي استوحيا منه إسم لغتهم المشفرة  تلك اللغة التي إخترعاها لكي يتواصلا بها من غير أن يتمكن أحد فهم الكلام المكتوب، ومن يقرأ الرواية ويتمعن في قواعد تلك اللغة سيتمكن من فهمها والكتابة بها وستغدو تلك الحروف لغته السرية..شخصياً أحببت اللغة والرواية والسلسلة وأتمنى نشر جزء رابع قريباً



قراءة و تحميل رواية ردني إليك pdf أحمد آل حمدان


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية ردني إليك

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-