قراءة و تحميل كتاب عيشها صح pdf فهد بشارة

قراءة و تحميل كتاب عيشها صح pdf فهد بشارة



كتاب عيشها صح pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب عيشها صح من تأليف الكاتب فهد بشارة و كتاب عيشها صح يندرج تحت فئة كتب تنمية ذاتية صدر كتاب عيشها صح عن دار نشر سما للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2015 وعدد صفحات كتاب عيشها صح هو172 صفحة تقريبا وتقييم كتاب عيشها صح علي موقع good reads الشهير هو 
4.04


قراءة و تحميل كتاب عيشها صح pdf فهد بشارة


نبذة تعريفية عن كتاب عيشها صح


منذ بداية ولادتي وبعد أن كبرت أجمل شعور استشعرتهُ في حياتي هو قربي من الله سبحانه..! دنياي تطيب مع الله سبحانه..! مع الله كل بعيد يكون قريباً مع الله كل عسر يكون بعده يسر هذه ثقتي بربي ما أبعد السماء وما أقربك يا الله وأنت أقرب إلي من حبل الوريد فالحمدلله دائماً وأبداً مع الله نعيشها صح"


نبذة تعريفية عن الكاتب فهد بشارة


كاتب ومحرر في جريدة أمل، ناشط اجتماعي. ولد في السعودية. يبلغ من العمر أكثر من ثلاثين عامًا. يعيش في الرياض. درس في جامعة الملك فهد وتخرج في كلية الآداب. يعتبر من أبرز الشخصيات والأسماء التي لعبت دورًا مهمًا في الممارسات والأنشطة العلمية والأدبية في مجال خبرته، فهو كاتب وكاتب مهتم بنشر العلم والمشاركة مع جميع أتباعه في أهم الجوانب والأكثر أهمية. . الاستفسارات العلمية والإجابة عليها، بالإضافة إلى كونه الكاتب صاحب قناة مفضلة على اليوتيوب وحسابات رسمية عبر انستجرام وسناب شات.


مؤلفات الكاتب فهد بشارة 


قراءة و تحميل كتاب عيشها صح pdf فهد بشارة


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب عيشها صح في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -