قراءة و تحميل كتاب اقوم قيلا pdf سلطان الموسي

قراءة و تحميل كتاب اقوم قيلا pdf سلطان الموسي



كتاب اقوم قيلا pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب اقوم قيلا من تأليف الكاتب سلطان الموسي و كتاب اقوم قيلا يندرج تحت فئة كتب ثقافية صدر كتاب اقوم قيلا عن دار نشر دار الفكر العربي للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2015 وعدد صفحات كتاب اقوم قيلا هو 216 صفحة تقريبا وتقييم كتاب اقوم قيلا علي موقع goodreads الشهير هو 3.90 ومن الجدير بالذكر ان كتاب اقوم قيلا ليست اولي اصدارات الكاتب بل لة ايضا تثريب

قراءة و تحميل كتاب اقوم قيلا pdf سلطان الموسي


نبذة تعر يفية عن كتاب اقوم قيلا


كنت في لندن عندما تعرضت للموقف الذي غيّر حياتي... تحديداً حين التقيت برجلٍ من المغرب العربي في حديقة الهايد بارك الشهيرة... سلم علي ورحب بي رغم صغر سني وقتها مقارنةً به... فقد كنت في الثامنة عشرة من عمري بينما كان هو في عمر أبي تقريباً وكان هو أول ملحد التقي به...".

كلمة الكاتب عن كتابة اقوم قيلا


يقال دائماً بأن (الكتاب يُعرف من عنوانه) .. وعند قراءة عنوان كتابي سيتبادر إلى ذهنك قول الله في سورة المزمل (إِنَّ نَاشِئَةَ اللَّيْلِ هِيَ أَشَدُّ وَطْءًا وَأَقْوَمُ قِيلا) .. وأقوم قيلا تعني أكثر الأقوال استقامة .. و هذا ما حرصت عليه في هذا الكتاب .. بأن يعتمد على أكثر الأقوال استقامة و هو (قول الله) .. و ذلك في رحلة عقليه ستأخذك إلى عالم التدبر و التفكر و التأمل في كثير من أمور و خبايا القرآن الكريم .. كما سنبحر معاً في 11 فصلاً مختلفاً حول أبرز النظريات الإلحادية و الوجودية و كشف الغطاء الديني عن بعض الظواهر الخارقة .. و سنتوقف مع أبزر الديانات الأخرى لنكشف أسرارها بأسلوب شبابي مختلف 
و حرصت أيضاً في هذا الكتاب على أن أجيب على التساؤلات الفلسفية التي قد يطرحها المسلم سراً بينه وبين نفسه حول الخالق و الشيطان و القرآن ..

وصف ادق لكتاب اقوم قيلا


وقد جاءت فصول الكتاب وفق ما يلي: الفصل الأول: حقيقة وجود الإله، الفصل الثاني: قراءة في شخصية إبليس، الفصل الثالث: زميلتي المسيحية، الفصل الرابع: لماذا الله هو الحق بين الآلهة، الفصل الخامس: بين غرائب القرآن وعجائبه، الفصل السادس: رحلتي إلى الفاتيكان، الفصل السابع: يومٌ مع صالح، الفصل الثامن: أم مُحجن، الفصل التاسع: ونفسٍ وما سواها، الفصل العاشر: حقائق وظواهر طبيعية وأخرى خارقة، الفصل الحادي عشر: البقرة والعزيز والتابوت.

قراءة و تحميل كتاب اقوم قيلا pdf سلطان الموسي


قراءة و تحميل كتاب اقوم قيلا pdf اضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-