قراءة و تحميل كتاب carrie soto is back مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب carrie soto is back مترجم pdf


كتاب carrie soto is back مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب carrie soto is back مترجم من تأليف الكاتب taylor jenkins reid تايلور جينكينز و كتاب carrie soto is back مترجم يندرج تحت فئة كتب الخيال صدر كتاب carrie soto is back مترجم عن دار نشر ballantine books بلانتينا للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب carrie soto is back مترجم هو 384 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب carrie soto is back مترجم هو 25 دولار امريكي ومن الاصدارات السابقة لـtaylor jenkins reid تايلور جينكينز the seven husbands of evelyn hugo


قراءة و تحميل كتاب carrie soto is back مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب carrie soto is back مترجم


في هذه الرواية القوية حول تكلفة العظمة ، تحاول رياضية أسطورية العودة عندما يعتبر العالم أنها ماضية أوشها - من مؤلفة Malibu Rising الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز.

كاري سوتو شرسة ، وتصميمها على الفوز بأي ثمن لم يجعلها تحظى بشعبية. ولكن بحلول الوقت الذي اعتزلت فيه التنس ، أصبحت أفضل لاعبة شهدها العالم على الإطلاق. لقد حطمت كل رقم قياسي وحصلت على عشرين لقبًا في جراند سلام. وإذا سألت كاري ، يحق لها الحصول على كل واحد. لقد ضحت بكل شيء تقريبًا لتصبح الأفضل ، مع والدها خافيير كمدرب لها. لقد دربها خافيير ، وهو بطل سابق بنفسه ، منذ أن كانت في الثانية من عمرها.

ولكن بعد ست سنوات من تقاعدها ، وجدت كاري نفسها جالسة في مدرجات بطولة الولايات المتحدة المفتوحة عام 1994 ، وهي تراقب سجلها وهو يأخذ منها من قبل لاعب وحشي مذهل يدعى نيكي تشان.

في السابعة والثلاثين من عمرها ، تتخذ كاري قرارًا هائلاً بالخروج من التقاعد وتدريب والدها لمدة عام واحد في محاولة لاستعادة رقمها القياسي. حتى لو قالت وسائل الإعلام الرياضية إنها لم تحب "فأس المعركة" على أي حال. حتى لو لم يتحرك جسدها بالسرعة التي تحرك بها. وحتى لو كان ذلك يعني ابتلاع كبريائها للتدريب مع رجل ، فقد كادت أن تفتح قلبها لـ: Bowe Huntley. مثلها ، لديه شيء لإثباته قبل أن يتخلى عن اللعبة إلى الأبد.

على الرغم من كل هذا ، عادت كاري سوتو لموسم نهائي ملحمي واحد. في هذه الرواية التي لا تُنسى والتي لا تُنسى ، تروي تايلور جينكينز ريد قصتها العاطفية الأكثر ضعفًا حتى الآن.



قراءة و تحميل كتاب carrie soto is back مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب carrie soto is back مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-