قراءة و تحميل رواية تنذكر ما تنعاد pdf ميرنا الهلباوي

قراءة و تحميل رواية تنذكر ما تنعاد pdf ميرنا الهلباوي


رواية تنذكر ما تنعاد pdf هى رواية باللغة العربية رواية تنذكر ما تنعاد من تأليف الكاتبة ميرنا الهلباوي و رواية تنذكر ما تنعاد تندرج تحت فئة الروايات العربية صدرت رواية تنذكر ما تنعاد عن دار نشر الدار المصرية اللبنانية للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى شهر اغسطس من عام 2022


قراءة و تحميل رواية تنذكر ما تنعاد pdf ميرنا الهلباوي


نبذة تعريفية عن ميرنا الهلباوي رواية تنذكر ما تنعاد


ميرنا الهلباوي مذيعة براديو NRJ بدأت بمدونة صغيرة على الإنترنت، ثم عملت بالصحافة لمدة خمس سنوات في مجلة ٧ أيام و لها الكثير من المقالات المنشورة. حظيت بشهرة في الحوارات الحصرية مع الشخصيات العامة العالمية، أهلتها للترشح لجائزة الصحافة العربية في ٢٠١٦ عن فئة الحوار الصحفي، و حازت المركز الثاني. وقعت في حُب السفر و مغامراته، فأصبح بمثابة تقليد سنوي لا يجوز تفويته. لديها الكثير لتحكيه و تكتبه، و هذا الكتاب هو البداية

وكما يُلاحظ البَعض إدخال ميرنا الهلباوي بَعض تفاصيل حياتها في الروايات كَذكِر إسم صَديق لها يُدعى (ِشَمس) وأيضًا كَذكر إسمها، وبعيدًا عن أنّ هذا يُسبب لها مَتاعب بِحيث يَقول كُل مَن يقرأ الرواية: أهذا حَدثَ مَعكِ حَقًّا؟ إلّا أنّها تَميّزت بهذا الأُسلوب في الرواية.

وفي حياتها الشَخصيّة أيضًا نَجد الكاتبة ميرنا الهلباوي عاشقة للسفر، وأيضًا تَتناول رواياتها مُعظم السَفريات، مِثل الأساطير التي ناقشتها في رواية ( كونداليني ) عن الهند، ومِثل مُعظم السَفريات في رواية ( مر مثل القهوة حلو مثل الشوكولا )..

وتَظل حياة ميرنا الهلباوي لدى بَعض الناس من الأشياء المُثيرة، لِكونها في مُجتمع شَرقي يُحرِّم ــ بَعضهُ ــ فِكرة سَفر الإناث، وتَمكينهم من (حُريّة كاملة) يَعيشون بها، وتُعد ميرنا الهلباوي من النِساء اللائي أعربنّ بلا رُضوخ عن حياتهم الشَخصيّة ومُمارساتهم اليَوميّة.


 قراءة و تحميل رواية تنذكر ما تنعاد pdf ميرنا الهلباوي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية تنذكر ما تنعاد في الوقت الحالي

رابط شراء الكتاب عن طريق الواتساب اضغط هنا
رابط شراء الكتاب عن طريق الفيسبوك اضغط هنا
رابط شراء الكتاب عن طريق الانستقرام اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-