قراءة و تحميل كتاب رسائل من القران pdf ادهم شرقاوى

قراءة و تحميل كتاب رسائل من القرآن pdf ادهم شرقاوى



كتاب رسائل من القرآن هو كتاب باللغة العربية للمؤلف الغنى عن التعريف ادهم شرقاوى او كما يطلق عليه قس بن ساعدة و كتاب رسائل من القرآن هو كتاب دينى كما هو موضح من العنوان وكتاب رسائل من القرآن من اصدار دار نشر كلمات وصدر فى شهر ابريل من عام 2021


قراءة و تحميل كتاب رسائل من القران pdf ادهم شرقاوى



نبذة عن مؤلف كتاب رسائل من القرآن ادهم شرقاوى



ادهم شرقاوى او ادهم الشرقاوى او كما يطلق على نفسه قس بن ساعدة هو كاتب فلسطينى ولد وترعرع فى لبنان حاصل على دبلوم دار معلمين ودبلوم تربية رياضية من الأونيسكو، إجازة وماچستير في الأدب العربي من الجامعة اللبنانية في بيروت كانت بدايات عمله فى مجال الصحافة عن طريق صحيفة الوطن القطرية وعمل ايضٱ فى منتدى الساخر و له العديد من المؤلفات التى ساعدت على تكوين شخصيته امام الجمهور ومن تلك المؤلفات عندما التقيت عمر بن الخطاب و عن شىء اسمه الحب وحديث المساء وحديث الصبح وتأملات قصيرة جدٱ و عندما التقيت عمر بن الخطاب وكش ملك وخربشات خارجة عن القانون ومع النبى و عن وطن من لحم ودم وتلك الايام ونبأ يقين وللرجال فقط ورواية نبض و نطفة ورواية ليطمئن قلبى ورواية ثانى اثنين واخيرٱ كتاب رسائل من القرآن.

 

قراءة و تحميل كتاب رسائل من القران pdf ادهم شرقاوى


نبذة عن كتاب رسائل من القرآن


"يا الله
إنكَ عندما قلتَ لإبراهيم عليه السلام: "وَأَذِّنْ فِي الناس بالحج"
قال لك: ربِّ كيف أُبلغ الناس وصوتي لا يصلهم
فقلتَ له: عليكَ النِّداء وعلينا البلاغ
فبلغ صوته أرجاء الأرض"



" كتاب رسائل من القرآن جميل يقع في 280 صفحة لكن يمكن التهامه في جلسة واحدة .. كعادة أدهم في جميع كتبه، قلم رشيق وأسلوب سهل وعرض بسيط غير معقّد مع اقتناص مواقف وأفكار وجميلة.
الكتاب ينطلق من الآيات القرآنية في الاستنباط ثم يطرق معانٍ ومواضيع عميقة تدغدغ مشاعرك، وتربت على روحك، ولعلي أختم باقتباس هذه الجملة :
“أعظم عبادة انتظار الفرج” "


" يعتبر رسائل من القرآن من أحدث كتب أدهم الشرقاوي، و هو عبارة عن مجموعة من النصوص بها حكم و نصائح و إرشادات من القرآن الكريم، و هو مهدى إلى كل الذين يؤمنون بأن الله سبحانه وتعالى دائما يرسل إلينا الرسائل ليعيدنا إليه "


ملخص محتويات كتاب رسائل من القرآن



آيات ومعانيها وقصص عنها وقصص نزلت فيها ..
عن الصحابة والصالحين ..
عبر ورسائل تذكير من القرآن لنتذكر بأن الله يعلم من نحن وهو الغفور الرحيم وبأن اقدار الله كلها خير وإن أوجعتك وأن الموت لا ينتظر، والدنيا دار زراعة لا دار حصاد ودار امتحان لا دار جزاء.
والسعيد من كان مع الله في كل حال .
فليكن الله وجهتك



رسائل من القرآن يدعو إلى التأمل في الخلق. يعرض لنا أزمات لم ينجوا منها حتى الأنبياء. نقل لنا الشرقاوي تجارب من سبقونا ممن ورد ذكرهم في القرٱن لتكون الرسالة لنا نحن بين الصبر، حسن الظن بالله، إكرام الغير والإحسان لهم، التسامح والتذكير دائما أننا عابرون في هذه الدنيا. الكتاب ينطلق من الآيات القرآنية في الاستنباط ثم يطرق معانٍ ومواضيع عميقة تدغدغ مشاعرك، وتربت على روحك ...


حسابات مؤلف كتاب رسائل من القرآن على مواقع التوصل الاجتماعى 


حساب ادهم شرقاوى على الفيسبوك 

حساب ادهم شرقاوى على تويتر 

حساب ادهم شرقاوى على انستجرام


قراءة و تحميل كتاب رسائل من القرآن pdf 


لقراءة كتاب رسائل من القرآن pdf اضغط هنا

لتحميل كتاب رسائل من القرآن pdf اضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-