قراءة و تحميل كتاب نبأ يقين pdf ادهم شرقاوي

قراءة و تحميل كتاب نبأ يقين pdf ادهم شرقاوي



كتاب نبأ يقين pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب نبأ يقين من تأليف الكاتب ادهم شرقاوي و كتاب نبأ يقين يندرج تحت فئة كتب مقالات صدر كتاب نبأ يقين عن دار نشر كلمات للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2018 وعدد صفحات كتاب نبأ يقين هو 391 صفحة تقريبا وتقييم كتاب نبأ يقين علي موقع good reads الشهير هو 3.75 وسعر كتاب نبأ يقين هو 90 ج.م


قراءة و تحميل كتاب نبأ يقين pdf ادهم شرقاوي


نبذة تعريفية عن كتاب نبأ يقين


نظرتنا لأنفسنا هي التي تحدد قيمتنا في الحياة! فرق كبير بين من لا يرى من وظيفته إلا الأجر الذي يجنيه وبين من يرى الاثر الذي يتركه! كل عمل مهما كان بسيطا يترك اثر في هذا العالم، تحتاج فقط ان تنظر الى هذا الاثر! أنت لست مجرد كناس للطريق انت شخص يجمل وجه مدينة! انت لست مجرد نجار انت انسان يحمى البيوت من الشمس والريح!
أنت لست مجرد خياط أنت تهب الناس لمسة أناقة!
أنت لست مجرد خطيب على المنبر أنت تعبد طريق الناس الي الله
أنت لست مجرد مدرس صبيان أنت صانع رجال!
أنت لست مجرد مهندس وصانع جسور أنت منشئ الوصل بين الناس!
أنت لست مجرد طبيب أنت مخفف آلام!
أنت لست مجرد ربة أسرة أنت أهم شخص في العالم، أنت بأمر الله واهبة هذا الكوكب قاطنيه، أنت أول مرب وأهم مرب فليس هناك صناعة أعظم من صناعة الإنسان


نبذة تعريفية عن الكاتب ادهم شرقاوي


أدهم شرقاوي كاتب فلسطيني ولد ونشأ في مدينة صور اللبنانية حاصل على دبلوم تربية رياضية من كلية التربية وإجازة وماجستير في الأدب العربي من الجامعة اللبنانية في بيروت. عمل في صحيفة الوطن القطرية بدأ بالكتابة عبر منصة منتدى الساخر ثم أصدر أول كتاب له عام 2012 بعنوان أحاديث الصباح، ينشر مؤلفاته تحت اسم مستعار «قس بن ساعدة»


بعض الاراء عن كتاب نبأ يقين


نبأ يقين مجموعة مقالات تحوي قصص جميلة في مغزاها، وعبر ودروس من الحياة لكنها تخلو من عنصر التشويق .. لم أشعر بتغيير في أسلوب الكاتب كثيرا ما دفعني لعدم إنهاء الكتاب فقد شعرت بالملل لتكرار بعض المواضيع والتي قد قرأتها مسبقا في كتب أخرى لنفس الكاتب ولم أشعر بما هو جديد .. هكذا كانت جهة نظري .

كتاب جميل لكن فيه عيب بسيط أنه طويل والمواضيع كثيرة وقصيرة بنفس الوقت ، توقفت مرات واجد لان حسيت بالملل 

ممل بعض الشيء ولكن فيه تجارب وفيه قصص الحبلى بالعبر والخبرات

قراءة و تحميل كتاب نبأ يقين pdf ادهم شرقاوي


لقراءة و تحميل كتاب نبأ يقين pdf اضغط هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -