قراءة و تحميل كتاب طرائف العرب pdf ادهم شرقاوي

قراءة و تحميل كتاب طرائف العرب pdf ادهم شرقاوي



كتاب طرائف العرب pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب طرائف العرب من تأليف الكاتب ادهم شرقاوي و كتاب طرائف العرب يندرج تحت فئة كتب تاريخية صدر كتاب طرائف العرب عن دار نشر كلمات للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2017 وعدد صفحات كتاب طرائف العرب هو 194 صفحة تقريبا وتقييم كتاب طرائف العرب علي موقع good reads الشهير هو 3.84 وسعر كتاب طرائف العرب 140ج.م

قراءة و تحميل كتاب طرائف العرب pdf ادهم شرقاوي


نبذة تعريفية عن كتاب طرائف العرب


العرب أصلب الناس أجساداً وأحنهم قلوباً أمضى الناس سيوفاً وأحلاهم لساناً كانو وما زالوا أهل نكته يحبوت طريف الحوادث، وغريب الأخبار، وبليغ القول.
وهذا الكتاب سياحة ثقافية في طرائف العرب، وغرائب أخبارهم، وبليغ أقوالهم... تم جمعه مما يربو على ستين كتاباً من أمهات كتب الطرائف، بحله جديدة، مبوبة بحسب الموضوعات، ليكون متعة للقارئ وملاذاً للباحث، وعوناً للدارس.


نبذة تعريفية عن الكاتب ادهم شرقاوي


أدهم شرقاوي كاتب فلسطيني ولد ونشأ في مدينة صور اللبنانية حاصل على دبلوم تربية رياضية من كلية التربية وإجازة وماجستير في الأدب العربي من الجامعة اللبنانية في بيروت. عمل في صحيفة الوطن القطرية بدأ بالكتابة عبر منصة منتدى الساخر ثم أصدر أول كتاب له عام 2012 بعنوان أحاديث الصباح، ينشر مؤلفاته تحت اسم مستعار «قس بن ساعدة»

بعض الاراء عن كتاب طرائف العرب


حشو في ثلاث مجلدات … الكاتب اهتم في جمعه لهذه القصص بالكم لا بالنوعية
لم يكن هناك انتقاء … الكثير من القصص سخيفة و ليست طريفة للأسف

كاتب أقل ما يقال عنه أنه ممتاز ذو فصاحة لسان وسلاسة منطق قرأت له جميع مؤلفاته هناك شيء ما يشدك لمطالعة المزيد من كتبه حتى تصبح أسير مؤلفاته ولا تراهن عليه لغيره في القراءة حقا ابن فلسطين رائع هذا ليس غريبا عن أهلنا بفلسطين بالتوفيق اخي بالدم جزائرية مرت من هنا عاشقة لمؤلفاتك.

قراءة و تحميل كتاب طرائف العرب pdf ادهم شرقاوي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب طرائف العرب في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-