قراءة و تحميل رواية ليطمئن قلبي pdf ادهم شرقاوي

قراءة و تحميل رواية ليطمئن قلبي pdf ادهم شرقاوي



رواية ليطمئن قلبي pdf هى رواية باللغة العربية رواية ليطمئن قلبي من تأليف الكاتب ادهم شرقاوي و رواية ليطمئن قلبي تندرج تحت فئة روايات دينية صدرت رواية ليطمئن قلبي عن دار نشر كلمات للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2019 وعدد صفحات رواية ليطمئن قلبي هو 338 صفحة تقريبا وتقييم رواية ليطمئن قلبي علي موقع good reads الشهير هو 3.87


قراءة و تحميل رواية ليطمئن قلبي pdf ادهم شرقاوي


نبذة تعريفية عن رواية ليطمئن قلبي


ذهب الرازي يوما الى نيسابور فتراكض له الناس
فقالت امرأة عجوز: من هذا؟
فقيل لها: هذا الرازي الذي يعرف ألف دليل على وجود الله
فقالت: لو لم يكن في قلبه ألف شك ما احتاج الى ألف دليل!
فلما بلغه قولها، قال: اللهم إيمانا كإيمان العجائز
هذه الرواية مهداة الى المؤمنين بالله إيمان العجائز بلا فلسفة ولا تعقيد..
الذين لو قيل لأحدهم أعطنا دليلا على وجود الله لربما تلعثم ولم تسعفه لغته، ولكن ما يضره وحسبه من الإيمان أن كل خلية في جسمه تؤمن أن: لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله


نبذة تعريفية عن الكاتب ادهم شرقاوي


أدهم شرقاوي كاتب فلسطيني ولد ونشأ في مدينة صور اللبنانية حاصل على دبلوم تربية رياضية من كلية التربية وإجازة وماجستير في الأدب العربي من الجامعة اللبنانية في بيروت. عمل في صحيفة الوطن القطرية بدأ بالكتابة عبر منصة منتدى الساخر ثم أصدر أول كتاب له عام 2012 بعنوان أحاديث الصباح، ينشر مؤلفاته تحت اسم مستعار «قس بن ساعدة»


بعض الاراء عن رواية ليطمئن قلبي


ترى أي ثقافة ملكها أدهم الشرقاوي وأي سعة اطلاع ومعرفة جعلته يخوض في أمور عديدة في روايته هذه ... سيل من العذوبة، فيض من المعرفة، طوفان من الحكمة التي جرت على ألسن أدوار الرواية.

الرواية عميقة الأثر ف النفس .. ستمضى ف خضم باحاتها تارة ف الحديث عن الحب وماهيته فى الدين..واشتقت بدوره قراءة كتاب "طوق الحمامة "لابن حزم ،وكتاب روضة المحبين ونزهة المشتاقين لابن القيم ..
وتارة عن جماليات الشريعة ومقارنتها بالانظمة المعاصرة ..وعن موجة الالحاد المحتدمة بالاسئلة المكررة غالبا.. بصوتها المعروف وبعض من أراء ملحدي العالم وتسديد الضربات الوافية صوبها ..

كنت كتير متحمسة لقراءة الرواية بعد ما قرأت مدح و إعجاب فيها. و لكن للأسف انصدمت منها. معقول هاي هي الروايات الي عم تعجب الناس؟ ما بنكر انو عجبوني صفحات و افكار بنعدو عالاصابع... بس كرواية كاملة بتوقع كان احسن انها تُختصر بمقال في احدى الجرائد فقط.

قراءة و تحميل رواية ليطمئن قلبي pdf ادهم شرقاوي


لقراءة و تحميل رواية ليطمئن قلبي pdf اضغط هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -