قراءة و تحميل كتاب Verity مترجم مجانا pdf

قراءة و تحميل كتاب Verity مترجم مجانا pdf


كتاب Verity مترجم مجانا pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Verity مترجم مجانا pdf من تأليف الكاتب colleen hoover كولين هوفر و كتاب Verity مترجم مجانا pdf يندرج تحت فئة كتب الاثارة والرومانسية والغموض والخيال صدر كتاب Verity مترجم مجانا pdf عن دار نشر grand central publishing جراند سنترال للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021 وعدد صفحات كتاب Verity مترجم مجانا pdf هو 336 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب Verity مترجم مجانا pdf هو 11 دولار امريكي للنسخة العادية و 12 دولار امريكي لنسخة كيندل ومن الجير بالذكر ان للكاتبة كولين هوفر اصدارات يعتبروا الاشهر علي مستوي العالم في الوقت الحالي هما It Ends with Us و Ugly Love و November 9 و It starts with Us


قراءة و تحميل كتاب Verity مترجم مجانا pdf



نبذة تعريفية عن كتاب Verity مترجم مجانا pdf


لوين آشلي كاتبة تكافح على حافة الانهيار المالي عندما تقبل عرض العمل مدى الحياة. استأجر جيريمي كروفورد ، زوج الكاتبة الأكثر مبيعًا فيريتي كروفورد ، لوين لإكمال الكتب المتبقية في سلسلة ناجحة لا تستطيع زوجته المصابة إنهاءها.
تصل Lowen إلى منزل Crawford ، وهي مستعدة لفرز سنوات من ملاحظات Verity ومخططاتها ، على أمل العثور على مواد كافية لبدء عملها. ما لا يتوقع لوين كشفه في المكتب الفوضوي هو سيرة ذاتية غير مكتملة لم يقصدها أي شخص أن يقرأها. صفحة بعد صفحة من الاعترافات التي تقشعر لها الأبدان ، بما في ذلك تذكر Verity لما حدث بالفعل في اليوم الذي ماتت فيه ابنتها.
يقرر لوين إبقاء المخطوطة مخفية عن جيريمي ، مدركًا أن محتوياتها ستدمر الأب الحزين بالفعل. ولكن مع تزايد حدة مشاعر لوين تجاه جيريمي ، أدركت جميع الطرق التي يمكنها الاستفادة منها إذا قرأ كلمات زوجته. بعد كل شيء ، بغض النظر عن مدى تكريس جيريمي لزوجته المصابة ، فإن هذه الحقيقة المرعبة تجعل من المستحيل عليه الاستمرار في حبها.


قراءة و تحميل كتاب Verity مترجم مجانا pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Verity مترجم مجانا pdf في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-