قراءة و تحميل رواية كل شيء ينتهي معنا it ends with us pdf مترجمة

قراءة و تحميل رواية كل شيء ينتهي معنا it ends with us pdf مترجمة


رواية كل شيء ينتهي معنا It Ends with Us pdf هى رواية باللغة العربية رواية كل شيء ينتهي معنا بنا It Ends with Us pdf من تأليف الكاتبة كولين هوفر و كتاب انه ينتهي معنا It Ends with Us pdf تندرج تحت فئة روايات الرومانسية الشيقة صدرت كتاب انه ينتهي معنا It Ends with Us pdf عن دار نشر اتريا بوكس وصدرت لأول مرة فى عام 2016 و عدد صفحات كتاب انه ينتهي معنا It Ends with Us pdf هو 385 صفحة و قد حققت الرواية نجاحا كبير في العالم كله و حصلت علي تقييم 4.4 علي موقع جودريدز الشهير ومن الجدير بالذكر ان رواية كل شيء ينتهي معنا لم تكن اولي اصدارات الكاتبة الكبيرة كولين هوفر بل سبقها عدة اصدارات منها الحقيقة Verity و حب قبيح Ugly Love و 9 نوفمبر November 9 غيرها و سعر شراء كتاب ينتهي بنا It Ends with Us هو 50 درهم تقريبا ومن الجدير بالذكر ايضا ان شهرة رواية انه ينتهي معنا It Ends with Us قد أثر علي مبيعات باقي اصدارات الكاتبة حيث اصبحت اصدارات الكاتبة كولين هوفر مؤلفة كتاب انه ينتهي معنا It Ends with Us الاكثر مبيعا في العالم كله علي مواثع بيع الكتب ومنها امازون والاكثر قراءة علي مواقع تقيييم الكتب ومنها جودريدز وقد تم اصدار النسخة المترجمة الاصلية عن طريق دار كيان للنشر والتوزيع في فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023 و تدور رواية It Ends With Us للكاتبة كولين هوفر حول قصة حب بين الشخصيتين الرئيسيتين ليلي وريد، وتتناول موضوع العنف الأسري وتأثيره على العلاقات العاطفية.



قراءة و تحميل رواية كل شيء ينتهي معنا it ends with us pdf مترجم
رواية كل شيء ينتهي معنا it ends with us pdf


نبذة تعريفية عن رواية كل شيء ينتهي معنا It Ends with Us 


في هذه "الرواية الشجاعة والمذهلة التي تدب مخالبها في داخلك ولا تتركك إلا بعد فترة طويلة من انهاءها" (آنا تود المؤلفة الأكثر مبيعًا وفق نيويورك تايمز) من المؤلفة رقم 1 الأكثر مبيعًا وفقًا لنيويورك تايمز عن رواية All Your Perfects، رواية تتحدث عن مدمنة عمل في قصة حب جميلة لدرجة يصعب تصديقها لا يمكنها أن تتوقف عن التفكير في حبها الأول.

لم تكن حياة ليلي دائمًا سهلة، ولكن هذا لم يمنعها من العمل بجد للحياة التي تريدها. لقد قطعت شوطًا طويلاً من المدينة الصغيرة حيث ترعرعت--تخرجت من الكلية وانتقلت إلى بوسطن وبدأت أعمالها الخاصة. وعندما تقع في حب جراح أعصاب وسيم يُدعى رايل كينكاد، يبدو كل شيء في حياة ليلي جيدًا لدرجة يصعب تصديقها.

إن رايل حازم وعنيد وربما حتى متغطرس بعض الشئ. كما أنه حساس وذكي ولكن ليلي هي نقطة ضعفه. ومظهره بملابس التمريض لا تؤثر علي وسامته بتاتًا. ليلي لا تستطيع أن تخرجه من رأسها. ولكن الاستنكار الكامل للعلاقات من رايل مقلق. حتى عندما تجد ليلي نفسها استثناءً لقاعدة "عدم المواعدة" الخاصة به، فإنها لا تستطيع عدم التساؤل عما جعله بهذه الطريقة في المقام الأول.

فكما كانت تغمرها تساؤلات حول علاقتها الجديدة، كانت تغمرها كذلك الأفكار عن أطلس كوريجان -- حبها الأول ورابط إلى الماضي الذي تركته وراءتها. فقد كانا متشابهان، وكان حاميها. عندما يظهر أطلس فجأة، يتعرض كل شيء بنته ليلي مع رايل للخطر.

رواية صادقة ومثيرة وحساسة، It Ends with Us "رواية رائعة ومؤثرة نحافظ عليها للأبد. انه نوع من الكتب الذي تتوارثه الأجيال" (يو اس ايه توداي).


في بعض الأحيان يكون الشخص الذي يحبك هو من يؤذيك أكثر من غيره .
لم يكن الأمر سهلا على ليلى دائما ، لكن هذا لم يمنعها أبدا من العمل الجاد من أجل الحياة التي تريدها ، لقد قطعت شوطا طويلا من بلدة صغيرة في " مين " حيث نشات تخرجت من الكلية ، وانتقلت إلى بوسطن ، وبدأت عملها الخاص ، لذلك عندما تشعر بشرارة الحب من جراح أعصاب رائع يدعى رايل كينكيد ، فإن كل شيء في حياة ليلي يبدو فجأة جيدا بدرجة يصعب تصديقها.
ان رايل شخص حازم وعنيد ، وربما حتى مغرور بعض الشيء ، انه أيضا حساس ورائع ولديه نقطة ضعف كاملة بالنسبة إلى ليلي ، لكن نفور رايل العام من العلاقات امر مزعج بينما تطغى عليها الأسئلة حول علاقتها الجديدة ، تطغى عليها أيضا أفكار اطلس كوريجان حبها الأول ورابطها بالماضي الذي تركته وراءها ، لقد كان روحها الحميدة وحاميها ولكن عندما يظهر اطلس مرة أخرى ، يصبح كل شيء بنته ليلي مع نايل مهددا




نبذة تعريفية عن كولين هوفر مؤلفة كتاب انه ينتهي معنا It Ends with Us 


كولين هوفر (من مواليد 11 ديسمبر 1979) هي مؤلفة أمريكية للروايات الرومانسية وقصص الشباب. اشتهرت بروايتها الرومانسية لعام 2016 It Ends with Us. تم نشر العديد من أعمالها بنفسها قبل أن تلتقطها دار النشر. اعتبارًا من أكتوبر 2022 ، باعت كولين أكثر من 20 مليون كتاب

ولدت كولين في 11 ديسمبر 1979 ، في سولفور سبرينغز ، تكساس ، لوالديه فانوي فيت وإدي فينيل. نشأت في سالتيلو ، تكساس ، وتخرجت من مدرسة سالتيلو الثانوية في عام 1998. في عام 2000 ، تزوجت من هيث هوفر ، وأنجبت معه ثلاثة أبناء ، تخرج كولين من تكساس إيه أند إم كوميرس وحصلت على شهادة في العمل الاجتماعي. عملت في العديد من الوظائف الاجتماعية والتدريسية حتى بدأت مهنتها في الكتابة ومن اعمالها
all your perfects
Regretting You
Verity
it starts with us
november 9
ugly love
reminders of him
رواية ما يذكرني بك
رواية نادمة عليك
رواية ميؤوس منه


ملخص رواية كل شيء ينتهي معنا It Ends with Us 


تبدأ الرواية مع ليلي - خريجة جامعية شابة تعيش في بوسطن - على سطح أحد المنازل لتوضيح أفكارها بعد جنازة والدها. هناك ، قابلت رايل كينكيد ، الجراح المقيم. يتمتع الزوجان بكيمياء ، لكن يتضح أن كلاهما له أهداف مختلفة عندما يتعلق الأمر بالعلاقات. رايل يريد فقط علاقة غير رسمية ، بينما ليلي تبحث عن علاقة. طريقان من جزأين ولكن يجتمعان مرة أخرى بعد ستة أشهر ، عندما استأجرت ليلي أخت رايل ، أليسا ، للعمل في محل لبيع الزهور افتتحته مؤخرًا. يزيد انجذاب ليلي ورايل لبعضهما البعض فقط كلما حدث ذلك على بعضهما البعض ، حتى يقرر رايل استكشاف علاقة مع ليلي ، على الرغم من تردده السابق. طوال هذا الوقت ، وجدت ليلي نفسها تعيد النظر في ماضيها وتتوق إلى الانتهاء مع وفاة والدها ، الذي كان يسيء معاملة والدتها. للعثور عليه ، أعادت قراءة المجلات القديمة التي كانت تكتبها عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها. تروي هذه المجلات لقاءها مع أطلس كوريجان ، وهو صبي مشرد يبلغ من العمر 18 عامًا. عندما كان مراهقًا ، تم تحريك ليلي لمساعدته عندما كان بدون منزل وعائلة ، وأصبحوا قريبين عندما دعم ليلي من خلال مشاهدتها والدها يسيء إلى والدتها. في الوقت الحاضر ، تتساءل ليلي عما إذا كانت لا تسعى أيضًا إلى إغلاق مع أطلس أيضًا.

تبدو الرومانسية بين ليلي ورايل مثالية ، وتزداد مشاعرهما عندما يقضيان وقتًا أطول معًا ويصبحان جزءًا لا يتجزأ من حياة بعضهما البعض. ليلي وأليسا هما الآن أفضل أصدقاء ، حتى أن رايل يلتقي بوالدة ليلي. ذات ليلة أثناء تناول العشاء مع رايل ووالدتها ، ركضت ليلي إلى أطلس. لم تره منذ تسع سنوات ، وعلى الرغم من أنها سعيدة لأنه يبدو على ما يرام ، إلا أنها تشعر بالألم عند المسافة بينهما. في النهاية ، أخبرت نفسها أن هذا هو الإغلاق الذي سعت إليه ، خاصة الآن بعد أن أصبحت مع رايل. ومع ذلك ، تنتهي سعادة ليلي ورايل عندما تقضي هي ورايل سويًا خلال إحدى الأمسيات ، وينفجر رايل في غضب ، مما يؤذي ليلي. بعد ذلك ، اعتذر رايل وتسمح له ليلي بتهدئتها ، والشعور بالارتباك والأذى بشأن الحادث. يقسم رايل أنه ليس مثل والد ليلي الذي أخبرته ليلي عنه. تهدد ليلي بتركه إذا تكرر الأمر وتقول لنفسها أن رايل ليس مثل والدها. كلاهما يعلن حبهما لبعضهما البعض.

في اليوم التالي ، يأكل ليلي ورايل وأليسا ومارشال في المطعم حيث رأت ليلي أطلس. يرى أطلس عين ليلي المصابة ويد رايل المغطاة ويصل إلى الاستنتاج الصحيح بأن رايل قد اعتدى على ليلي.

عندما يواجه أطلس ليلي في الحمام ، تدافع عن رايل. غاضب ، يقارن أطلس ليلي بأمها ، التي شهد إساءة معاملتها منذ سنوات ، عندما كان هو وليلي قريبين. يجدهم رايل يتحدثون ويهاجمه أطلس ، ويطرده في النهاية من المطعم. يطلب رايل من ليلي طمأنته بأنها لا تخونه مع أطلس. ليلي تؤكد له أنها لا تملك سوى مشاعر تجاه رايل.

يأتي أطلس إلى متجر ليلي ويعتذر لليلي عن مقارنتها بوالدتها في المطعم. أحضر لها هدية كان قد حصل عليها منذ فترة طويلة وترك رقم هاتفه في حالة الطوارئ. تذكر زيارته وقلقه ليلي بارتباطها بأطلس منذ سنوات. لعدة أشهر ، عاشت أطلس في منزل مهجور حيث كانت ليلي توفر له الطعام والملابس واستخدام دش المنزل وأرضية غرفة نومها للنوم خلال فصل الشتاء. خرج أطلس من منزله وبدون عائلة ، وكان ينوي إنهاء دراسته الثانوية بمفرده ، والانضمام إلى الجيش. بينما تقدم له ليلي المساعدة والرفقة ، تتغير علاقتهما من صداقة إلى رومانسية. تمكن أطلس في النهاية من الاتصال بعمه ويغادر إلى بوسطن للعيش معه ، تاركًا ليلي حزينة ، لكنه سعيد لأنه وجد مكانًا للإقامة. يعود Atlas في عيد ميلاد Lily السادس عشر ، واعدًا بالعثور عليها في المستقبل ، ولكن في تلك الليلة ، وجد والد Lily أطلس مع Lily في غرفتها وهاجمه ، وأرسله إلى المستشفى. لم تسمع ليلي من أطلس منذ ذلك الحين وشعرت دائمًا بالحزن لأن أطلس لم يحاول العثور عليها أبدًا كما وعد. ومع ذلك ، فهي تعرف الآن أن مستقبلها مع رايل.

يبدو أن هذا هو الحال عندما تلتقي ليلي بوالدي رايل ، وقررت هي ورايل الزواج. ذات ليلة ، وجد رايل رقم أطلس في هاتف ليلي. غيور ومنزعج ، أوراق رايل. عندما تلاحقه ليلي في محاولة للشرح ، دفعها رايل إلى أسفل الدرج. في أعقاب ذلك ، رفض رايل في البداية تحمل المسؤولية عن أفعاله ، وطلب ببساطة من ليلي أن تخبره بأنها ليست مخلصة. تشرح ليلي كيف جاء أطلس إلى متجرها ، وطردت رايل من شقتها. رايل يطلب الصفح مرة أخرى ، بل ويقترب من أخته التي تتوسط من أجل رايل. يروي رايل ليلي قصة وفاة شقيقه عندما أطلق عليه رايل البالغ من العمر 6 سنوات النار بطريق الخطأ. منذ ذلك الحين ، يعترف رايل ، أنه يعاني من الغضب. ليلي ممزقة بين مشاعرها تجاه رايل والتشابه بين حالتها وبين الموقف التعسفي بين والدها وأمها. أخبرته ليلي أنها على استعداد لمساعدة رايل ، لكنها بحاجة إلى معرفة متى يحتاج إلى المساعدة.

بعد الحادث ، يبدو أن رايل يتحسن ، لكن ذات ليلة واجه ليلي مرة أخرى بسبب علاقتها بأطلس ، وهددها ، وكاد يغتصبها ، ويؤذيها عندما تحاول الدفاع عن نفسها. اتصلت ليلي بأطلس وغادرت إلى المستشفى ، حيث اكتشفت أنها حامل.
ذهول ، ليلي تذهب للبقاء مع أطلس لعدة أيام. يجدها رايل في متجرها بعد ذلك ، لكنه يخبرها أنه سيغادر إلى إنجلترا لمدة ثلاثة أشهر. ليست مستعدة للعودة إلى شقتها ، ليلي تعود إلى منزل أطلس. يعترف أطلس ليلي أنه بحث عنها بعد أن أنهى جولته الأولى ، لكنه وجدها سعيدة ولم يعتقد أن حياته كانت جيدة بما يكفي لها في ذلك الوقت. أعادها إلى شقتها ، واعترف بأن لديه مشاعر تجاهها. يوضح أنه يتفهم أنها مشغولة بموقفها الآن ، ويأمل فقط أن تكون العلاقة بينهما يومًا ما ممكنة.
مع مرور الوقت ، تشعر ليلي بالتمزق من إخبار أليسا ووالدتها عن حملها. إنها تشعر بالوحدة وبحاجة إلى دعمهم ، لكنها خائفة من إقناعها باستعادة رايل. أليسا ، مع ذلك ، تشتبه في حدوث شيء ما بين ليلي ورايل وتواجه ليلي. مرتاحة ، ليلي تناقش الإساءات التي عانت منها ، وكذلك حملها. على الرغم من كون رايل شقيق أليسا ، إلا أن أليسا تحث ليلي على تركه. تقترب ليلي أخيرًا من والدتها ، التي تتحدث عن تجربتها الخاصة مع الإساءة وكيف أصبحت أكثر تسامحًا معها كلما طالت مدة بقائها. كما تشجع والدة ليلي ليلي على ترك رايل.
عاد رايل وتعرف على حمل ليلي. يريد مغفرتها ، لكن ليلي تبقيه بعيدًا. في النهاية ، سمحت له بالمشاركة كأب ، ومساعدتها خلال الأشهر الأخيرة من الحمل. على الرغم من قبول مساعدته ، ترفض ليلي اتخاذ قرار بشأن علاقتهما قبل الولادة. بعد أن أنجبت ليلي فتاة ، أدركت أنها لا تريد أن يكبر طفلها ليشهد الإساءة. قررت أنها ستطلق رايل لكسر نمط العنف المنزلي. بعد أحد عشر شهرًا ، واجهت أطلس وأشارت إلى أنها مستعدة لإقامة علاقة معه.
للمتابعة عليك الاشتراك في موقع super summary يقدمون ملخصات رائعة لكل كتاب او رواية


10 اقتباسات من رواية it ends with us pdf


"في بعض الأحيان يكون من يحبك أكثر من يؤلمك."

"خمس عشرة ثانية. هذا كل ما يتطلبه الأمر لتغيير كل شيء عن الشخص بالكامل."

"الطريقة الوحيدة للشعور بالحياة هي الشعور بالخوف قليلاً".

"يتوقف هنا. معي ومعك. ينتهي بنا."

"لا يتعلق الأمر دائمًا بمحاولة إصلاح شيء معطل. في بعض الأحيان يتعلق الأمر بالبدء من جديد وإنشاء شيء أفضل."

"يمكنك التوقف عن السباحة الآن ، ليلي. أخيرًا وصلنا إلى الشاطئ."

"في اللحظة التي تبدأ فيها بالتساؤل عما إذا كنت تستحق الأفضل ، فإنك تفعل ذلك."

"أصعب شيء عليك فعله هو أن تكون صادقًا مع نفسك ، خاصة عندما يشاهد الجميع".

"كلنا نرتكب أخطاء ، لكن الطريقة التي نتعلم منها هي التي تجعلنا الشخص الذي نحن عليه اليوم."

"الحب ليس شيئًا ربما ، أنت تعرف عندما تحب شخصًا ما."



قراءة و تحميل رواية كل شيء ينتهي معنا it ends with us pdf مترجم


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية مترجمة بصيغة pdf من رواية كل شيء ينتهي معنا it ends with us


لـ قراءة او تصفح رواية كل شيء ينتهي معنا بنا It Ends with Us pdf






لـ تحميل رواية كل شيء ينتهي معنا بنا It Ends with Us pdf اضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-